الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

يظهر زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي “USD/CAD” تداول سلبي، ليقترب من مستوى 1.3400، بينما يواصل المتوسط ​​المتحرك 50 دعم السعر من أسفل، في انتظار استئناف الموجة الصاعدة، بهدف كسر مستوى 1.3500 أولاً، وتمهيد الطريق نحو مستوى 1.3595 ثم مستوى 1.3680.

ومن ناحية أخرى، من المهم الانتباه إلى أن استمرار الهبوط واختراق مستوى 1.3350 سيمنع الارتفاع المتوقع ويدفع السعر لبدء موجة هابطة على المدى اللحظي، ومن المتوقع أن يكون نطاق التداول اليوم بين الدعم 1.3350 والمقاومة 1.3500.

وانخفض الدولار الأمريكي بشكل حاد منذ التعاملات المبكرة اليوم الخميس، ثم عمق خسائره بعد إصدار بيانات تضخم أسعار المستهلك الأمريكي، وتدخل المضاربين لتخفيف بعض الخسائر مع تباين التوقعات بخصوص خطوة بنك الاحتياطي الفيدرالي المقبلة، ولا يزال السوق ينتظر صدور مؤشر أسعار المنتجين غدًا.

وانخفض مؤشر الدولار الأمريكي، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية أخرى، بنسبة 0.20٪ إلى 102.26 نقطة.

وانخفض الدولار في التعاملات المبكرة اليوم بعد أن وقعت إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن في وقت متأخر أمس على مشروع قانون يحظر الاستثمار الأمريكي في مجالات معينة من التكنولوجيا الصينية، مما دفع الدولار إلى التراجع قبل إصدار بيانات التضخم حيث أثار القرار مخاوف السوق، وبعد تعهد الصين برد انتقامي إذا لم تتراجع الولايات المتحدة عن القرار.

وأظهرت بيانات مؤشر أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة أن التضخم العام ارتفع بشكل معتدل في شهر يوليو الماضي وهو أقل من المتوقع، على الرغم من انخفاض معدل التضخم الأساسي في البلاد ببطء، مما يعكس ارتفاع أسعار الطاقة بسبب ارتفاع أسعار النفط بقوة الشهر الماضي بفعل الانخفاضات الطوعية بالإنتاج من قبل المصدرين الرئيسيين والمخاوف بشأن ندرة المعروض في الأسواق العالمية.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!