الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

استمر زوج الدولار الأمريكي مقابل بالدولار الكندي “USD/CAD” في الارتفاع ليقتر من الهدف المنتظر الأول عند مستوى 1.3595، مع استمراره بالتحرك في الاتجاه الصعودي الذي يدعم استمرار فرص الارتفاع لتحقيق اهداف إيجابية اضافية تصل إلى مستوى 1.3680.

ويكتسب مؤشر ستوكاستيك زخمًا إيجابيًا بشكل ملحوظ، بينما يواصل المتوسط ​​المتحرك 50 دعم الموجة الصاعدة المقترحة، مستمراً في الإشارة إلى اتجاه صعودي للفترة المقبلة، طالما ظل السعر مستقرًا فوق 1.3500، ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 1.3485 والمقاومة عند 1.3620.

وارتفع الدولار الكندي في تداولات اليوم، حيث جاء كثالث أكبر الرابحين في قائمة العملات اليوم، بارتفاع بنسبة 1.33٪، مستفيدًا من ارتفاع أسعار النفط الخام وسط مخاوف بشأن نقص المعروض من النفط الخام العالمي. وسيطر ذلك على معنويات المستثمرين بعد بعض البيانات من الجمارك الصينية وتقرير أولي عن إنتاج أوبك +، وبالنظر إلى أن كندا هي واحدة من أكبر مصدري النفط الخام، فإن أي زيادة في أسعار النفط الخام ستنعكس بشكل إيجابي على حركة العملة الكندية مقابل العملات الرئيسية الأخرى.

واحتل الدولار الأمريكي المركز الثالث في قائمة العملات الخاسرة اليوم، منخفضًا بنسبة 0.80٪، على خلفية بيان وكالة التصنيف الائتماني العالمية فيتش بشأن الاقتصاد الأمريكي، حيث افادت بانه بالرغم من تحسن التوقعات العالمية إلا ان من المتوقع ان يواجه الاقتصاد الأمريكي ركوداً طفيفاً، وهو ما سيضعف التوقعات بخصوص مواصلة بنك الاحتياطي الفيدرالي لرفع سعر الفائدة خوفاً من ضعف اقتصاد البلاد، وهو ما أثر بشكل سلبي على أداء الدولار مقابل العملات الكبرى الأخرى.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!