الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

لا يزال زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي “USD/CAD” مستقراً فوق مستوى 1.3680، ويستفيد من دعم مستمر من المتوسط المتحرك 50، مع العلم أن مؤشر ستوكاستيك يظهر إشارات إيجابية واضحة حالياً.

لذلك، نعتقد بأن الفرص موجودة لاستمرار الاتجاه الصاعد المتوقع للفترة المقبلة، والذي يهدف إلى مستويات 1.3785 ثم 1.3870 كمحطات رئيسية لاحقة، مع التنبه إلى أن كسر مستوى 1.3680 سيوقف الارتفاع المقترح ويدفع السعر للانتقال إلى الهبوط.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم بين الدعم 1.3670 والمقاومة 1.3800، والميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد.

وتكبد الدولار الكندي خسائر خلال تداولات اليوم الاثنين، وبدأ الجلسة الأمريكية على انخفاض بحوالي 0.45% مقابل العملات الرئيسية الأخرى.

وأتى هذا الانخفاض على خلفية التراجع الذي شهدته أسعار النفط اليوم، مع انتظار الأسواق للتأثير المحتمل لإزالة الولايات المتحدة العقوبات المفروضة على فنزويلا صاحبة أكبر احتياطي من النفط بالعالم في ظل استمرار تخفيضات الإنتاج السعودية والروسية.

واستثر مؤشر الدولار الأمريكي على هامش أولى تداولات هذا الأسبوع اليوم الاثنين، وسجل انخفاضاً بسيطاً، متأثرا من تصريحات عضو الفيدرالي الأمريكي المتشائمة بشأن الفائدة، متجاهلاً ارتفاع عوائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل 10 سنوات لمستوى قرب 5.00%، بالتزامن مع الجهود الدبلوماسية المبذولة لإخماد الصراع بمنطقة الشرق الاوسط، وذلك بجانب انتظار الأسواق لإصدار مجموعة من البيانات الاقتصادية الأمريكية المهمة هذا الأسبوع، مع انتظارهم أيضا خطاب محافظ الفيدرالي الأمريكي باول، وهذا سيلقى تأثير على حركات الدولار الأمريكي اللاحقة.

وخلال تداولات اليوم الاثنين، سجل مؤشر الدولار الأمريكي انخفاض طفيف بنسبة 0.06% ووصل إلى مستوى 106.097 نقطة، متأثرا ببعض العوامل التي شهدها السوق.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!