الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

وصل زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي “USD/CAD” إلى الهدف المتوقع عند 1.3890 وثبت عليه، ونتوقع أن يواصل الصعود داخل القناة الصاعدة لتحقيق أهداف إضافية موجبة تصل إلى منطقة 1.4000.

وعليه، سيستمر سيناريو الاتجاه الصاعد نشطاً، مدعوماً بالمتوسط المتحرك 50 الذي يحمل السعر من أسفل، مع التنبه إلى أن كسر مستوى 1.3815 سيقف في وجه الصعود المتوقع ويضغط على السعر للانتقال إلى الهبوط على المدى القصير.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم بين الدعم 1.3820 والمقاومة 1.3960، والميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد.

وشهد مؤشر الدولار الأمريكي ارتفاعاً للجلسة الثانية على التوالي، خلال تعاملات اليوم الأربعاء، بفضل ارتفاع عوائد السندات الأمريكية، مع انتظار الأسواق لإصدار بيانات سوق العمل الأمريكية المهمة والمنتظرة صدورها اليوم، وذلك بالإضافة إلى اقتراب موعد اجتماع لجنة السياسة النقدية لبنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي لإعلان قرار الفائدة لشهر نوفمبر، وخصوصاً لانتظارهم لإصدار بيان السياسة النقدية وتصريحات محافظ الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول، والتي ستؤثر على تداولات مؤشر الدولار خلال التعاملات.

وخلال تعاملات اليوم الأربعاء، ارتفع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الخضراء مقابل سلة تضم ست عملات أجنبية أخرى، ليلامس مستوى 106.893 نقطة، بارتفاع بنسبة 0.17%، مستفاد من بعض التطورات الإيجابية، وكذلك انتظار البيانات الاقتصادية الأمريكية الهامة.

وحظي مؤشر الدولار بدعم واضح في تداولات اليوم، بفضل ارتفاع عائد السندات الأمريكية، وفى هذ الشأن، سجلت عائدات سندات الخزانة الأميركية لأجل 10 سنوات ارتفاع بنحو 0.59% لتلامس مستوى 4.906 نقطة، وكذلك، ارتفعت عائدات سندات الخزانة الأمريكية لأجل 20 سنة بنسبة 0.76% ليقترب من 5.259 نقطة، بالإضافة إلى ارتفاع عائدات سندات الخزانة الأمريكية لأجل 30 عام بنسبة 0.90% لتلامس مستوى 5.069 نقطة، مما قدم دعم واضح لمؤشر الدولار الأمريكي في تعاملات اليوم.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!