الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

يواصل زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي “USD/CAD” التداول فوق المتوسط المتحرك 50 الذي يمثل دعماً قوياً عند مستوى 1.3755، ليحافظ على الاتجاه الصاعد المتوقع للفترة القادمة، مستهدفاً مستوى 1.3860 كهدف رئيسي تالي.

ويبدأ مؤشر ستوكاستيك بالتخلص من الزخم السلبي، في انتظار الحصول على دافع إيجابي يساعد السعر على استئناف الصعود المقترح، مع ملاحظة أن كسر مستوى 1.3755 قد يضغط على السعر للهبوط نحو مناطق 1.3680 قبل أي محاولة جديدة للصعود.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم 1.3720 والمقاومة 1.3850، والميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد.

وتصدر الدولار النيوزلندي قائمة العملات الأكثر ارتفاعاً خلال تعاملات الأسواق اليوم الخميس، يليه بفارق كبير الدولار الكندي في المركز الثاني، بينما يحتل الدولار الأمريكي المركز الثالث والأخير بقائمة العملات الأعلى ربحاً.

ويأتي الدولار الكندي في المركز الثاني بقائمة العملات الأكثر ارتفاعاً، بنسبة مكاسب وصلت 0.76% أمام العملات الأجنبية الأخرى، حيث تلقى الدولار الكندي دعماً خلال تعاملات الأسواق من ارتفاع أسعار النفط الخام في تعاملات اليوم، ونظرا لأن كندا تعتبر من كبار منتجي النفط في العالم، فإن زيادة أسعار النفط تعزز الدولار الكندي وتساعده على الصعود مقابل العملات الرئيسية الأخرى.

في المركز الثالث والأخير، حقق الدولار الأمريكي مكاسب ضئيلة بنسبة بلغت 0.42% مقابل العملات الأخرى، وذلك بعد أن تلقى دعماً من تصريحات أعضاء الفيدرالي الأمريكي بشأن رفع أسعار الفائدة، وفي هذا السياق، قال باتريك هاركر عضو الفيدرالي الأمريكي، بأن الفيدرالي الأمريكي سيحافظ على أسعار الفائدة المرتفعة لفترة أطول، مشيراً إلى أنه لا توجد أدلة على خفض الفائدة بالمدى القريب، وهذا زاد من التوقعات باحتمالية أن يقوم الفيدرالي الأمريكي برفع الفائدة مرة أخرى بالاجتماعات المقبلة، ما قدم دعماً لصعود الدولار الأمريكي خلال تعاملات سوق العملات اليوم.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!