الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

لم يتمكن زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي “USD/CAD” من اختراق مستوى 1.3755، فانعكس هابطاً باتجاه الدعم الرئيسي عند مستوى 1.3680، ليصبح موقفه الفني متناقضاً ويجبرنا على الامتناع عن تحديد الاتجاه المستقبلي، إلا بعد تجاوز أحد المستويات المذكورة.

ونلفت انتباهكم إلى أن كسر المقاومة 1.3755 سيدفع السعر لمواصلة الاتجاه الصاعد الرئيسي الذي يستهدف مستوى 1.3845 تالياً، بينما سيكون انخفاض الدعم 1.3680 عاملاً سلبياً سيجعل السعر ينحرف نحو الهبوط، ليختبر مستوى 1.3620 أولاً.

والمدى المتوقع للتداول اليوم بين الدعم 1.3640 والمقاومة 1.3770، والميل المتوقع لهذا اليوم: محايد.

وسجل الدولار الكندي أكبر انخفاض بين العملات الرئيسية عند بدء الجلسة الأمريكية لسوق العملات اليوم الاثنين، متأثراً بارتفاع توقعات الأسواق بشأن تراجع التضخم الكندي خلال شهر أكتوبر الماضي، وفقا للبيانات الرسمية التي ستصدر غداً الثلاثاء.

وفي هذا السياق، تنبأت أسواق العملات بأن ينخفض التضخم السنوي إلى 4.3% من 4.4% المحققة بشهر سبتمبر، وكذلك، تشير التوقعات لانخفاض متوسط أسعار المستهلكين السنوي إلى 3.6% مقابل قراءة سبتمبر البالغة 3.8%، وهذا بدوره، قد يخفف الضغوط التي يتعرض لها بنك كندا لاستمرار دورة التشديد النقدي وزيادة أسعار الفائدة بالاجتماع القادم، وهذا ما انعكس سلبا على أداء الدولار الكندي بسوق العملات اليوم.

وتلقى الدولار الأمريكي ضربة قوية بتعاملات سوق العملات اليوم، بسبب تصريحات أعضاء الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي التي أدلوا بها في نهاية الأسبوع الماضي، والتي أوضحت في مجملها بأن الفيدرالي الأمريكي يلاحظ بعض التحسن في معدل التضخم، والتي زادت توقعات الأسواق بأن التضخم سيستمر في الانخفاض خلال الفترة القادمة، بما لا يتطلب مواصلة دورة رفع أسعار الفائدة من جانب الفيدرالي الأمريكي بالاجتماع القادم، وهذا بدوره، أسهم في هبوط الدولار بشدة مقابل العملات الرئيسية الأخرى.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!