الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

يتراجع زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي “USD/CAD” في بداية تداولات اليوم الثلاثاء بضغط سلبي جديد ليتخلى عن الدعم الذي كسره للقناة الصاعدة، مؤكداً استمرار سيطرة الاتجاه الهابط، ونذكر بأن الهدف الرئيسي التالي يقع عند مستوى 1.3500.

ويدعم المتوسط المتحرك 50 الانخفاض المتوقع، حيث يمثل عامل سلبي مستمر أمام السعر، ونذكر بأن الاستمرارية للموجة الهابطة تتطلب البقاء دون مستوى 1.3680.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم 1.3540 والمقاومة 1.3670، والميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط.

وكان الدولار الأمريكي في المركز الثالث ضمن قائمة العملات الرئيسية الأكثر خسارة بنسبة خسارة تصل إلى 0.53%، حيث يتأثر الدولار الأمريكي سلباً بشكل واضح من تزايد قلق أسواق العملات بشأن انتهاء الاحتياطي الفيدرالي من دورة التشديد النقدي، وبأن الأسواق تنتظر أول خفض للفائدة الأمريكية، وهو ما ينعكس بشكل ملحوظ على أداء السندات الأمريكية بمختلف اَجالها وانخفاض العائد بشكل ملموس في الفترة الأخيرة، وهو ما أحدث أضرارا جسيمة للغاية بتداولات الدولار مقابل العملات الأخرى.

وأعلن كونفرنس بورد اليوم بيانات مؤشر ثقة المستهلك الأمريكي خلال شهر نوفمبر الجاري، والتي أظهرت بأن المؤشر قد سجل قراءة إيجابية جداً وللشهر الثاني على التوالي، حيث جاءت قراءة مؤشر ثقة المستهلك أعلى من توقعات أسواق العملات.

وبحسب للبيانات الصادرة اليوم الثلاثاء، فقد سجل مؤشر ثقة المستهلك الأمريكي نحو 102.00 نقطة، بأكثر من توقعات الأسواق التي أشارت لتسجيله نحو 101.0 نقطة فقط، وكانت القراءة السابقة لمؤشر ثقة المستهلك الأمريكي قد استقرت عند 102.6 نقطة خلال أكتوبر الماضي، وتمت مراجعتها على نحو منخفض لتسجل 99.1 نقطة.

وتجدر الإشارة إلى أن مؤشر ثقة المستهلك الأمريكي يحدد بقوة تأثيره على الأسواق المالية سواء سوق الأسهم أو السندات، حيث يمثل الإنفاق الاستهلاكي ثلثي النشاط الاقتصادي.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!