الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

تمكن زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي “USD/CAD” من الوصول إلى هدفنا الأول المتوقع عند مستوى 1.3415 واختراقه ليؤكد بقاء الاتجاه الهبوطي سائداً، في مساره لاختبار مستوى 1.3350 كهدف رئيسي تالي.

لذلك، سيستمر سيناريو الاتجاه الهبوطي سارياً للفترة القادمة، مدعوماً بالضغط السلبي الذي يمثله المتوسط المتحرك 50، مع التنبيه إلى أهمية البقاء دون مستوى 1.3500 لاستمرار التراجع المتوقع.

ويعد مدى التداول المتوقع اليوم بين الدعم 1.3300 والمقاومة 1.3450، والميل العام المتوقع لهذا اليوم: هبوطي.

وحصل الدولار الأمريكي على دعم قوي نتيجة صدور بعض التصريحات من جانب صانعي القرار داخل الاحتياطي الفيدرالي وفي مقدمتهم تصريحات عضو الفيدرالي ويليامز، والتي أكد فيها، على أن أعضاء الاحتياطي الفيدرالي لا يناقشون حقاً خفض أسعار الفائدة في الوقت الحالي، وأنه يركز على ما إذا كان سعر الفائدة في المستوى المناسب لتقليل التضخم. مؤكدًا أن وجهات نظر خفض أسعار الفائدة الفيدرالية تعتمد على الآراء الشخصية لمسؤولي الفيدرالي. كما رفض رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك فكرة أن البنك المركزي قد بدأ مناقشة خفضات أسعار الفائدة، وأشار إلى أنه من المبكر التفكير في خفض أسعار الفائدة في مارس المقبل، وهذه التصريحات كان لها تأثير إيجابي واضح على تداولات الدولار أمام العملات الأخرى.

وكذلك، استفاد مؤشر الدولار بشكل واضح من تراجع العملات الرئيسية أمامه وخاصة العملة الأوروبية الموحدة نظراً للوزن النسبي لعملة اليورو ضمن مؤشر الدولار، حيث يحتكم اليورو إلى أكثر من 50% من قوة مؤشر الدولار الأمريكي، ولذلك، فإن هبوط اليورو بقوة اليوم عقب صدور بيانات مؤشرات مديري المشتريات التصنيعي والخدمي الأوروبي والتي أظهرت سلبية كبيرة واستمرار تراجع النشاط الاقتصادي في أوروبا، كان له تأثير إيجابي واضح على أداء الدولار اليوم.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!