الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

يخضع زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي “USD/CAD” لعملية اختبار لخط الرقبة الذي تم كسره لنموذج القمة المزدوجة، ويجب على السعر أن يظل أقل من هذا المستوى الذي يمثل مقاومة رئيسية عند 1.3420 ليستمر تأثير هذا النموذج سلبيًا، في انتظار الوصول إلى مستوى 1.3350 كهدف سلبي أولي.

وعليه، فإننا نواصل الانحياز نحو الاتجاه الهبوطي للفترة المقبلة، مدعومين بالمتوسط المتحرك 50، مع العلم أن اختراق مستوى 1.3420 سيدفع السعر لتحقيق أرباح لحظية والتوجه لزيارة مستوى 1.3500 قبل تحديد وجهة الاتجاه التالية بشكل أكثر دقة.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم 1.3350 والمقاومة 1.3470، والميل العام المتوقع  اليوم: هابط.

وشهد مؤشر الدولار الأمريكي هبوطًا ملحوظًا خلال تداولات اليوم الأربعاء، بسبب تأثره بانخفاض عائدات السندات الأمريكية، وذلك بعد صدور بيانات اقتصادية مهمة في الولايات المتحدة، ويأتي ذلك، مع انتظار الأسواق بشغف لاجتماع لجنة السياسة النقدية لبنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي والمقرر عقده في وقت لاحق من اليوم، والذي سيؤثر على تداولات مؤشر الدولار الأمريكي القادمة.

تعرض الدولار الأمريكي لاضطرابات واضحة أثناء تداولات اليوم الأربعاء، وسجل المؤشر هبوطًا، متزامنًا مع انخفاض عائدات السندات الأمريكية، حيث انخفضت عائدات السندات الأمريكية لأجل 10 سنوات بنسبة 2.75% ووصلت إلى مستوى 3.947 نقطة، وفي نفس الوقت، انخفضت عائدات السندات لأجل 20 عامًا بنحو 1.96% لتصل إلى 4.308 نقطة تقريبًا، وكذلك انخفضت عائدات السندات الأمريكية لأجل 30 سنة بنسبة 1.77% لتسجل نحو 4.202 نقطة، مما أدى إلى هبوط مؤشر الدولار الأمريكي في تعاملات الأسواق اليوم.

وفي الوقت ذاته، شهد مؤشر الدولار الأمريكي انخفاضًا خلال تداولات السوق اليوم الأربعاء، متأثرًا بسلبية بعض البيانات الاقتصادية الهامة في الولايات المتحدة.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!