الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

يواصل زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي “USD/CAD” الهبوط بشكل ملحوظ ليخترق المتوسط المتحرك 50 ويبقى أسفله، مما يؤكد توقعات استمرار الاتجاه الهبوطي، والذي يضع هدفا لمستوى الدعم للقناة الصاعدة الذي يصل حاليا إلى مستوى 1.3395.

لذلك، نتوقع المزيد من التراجع خلال الفترات القادمة، والحفاظ على مستوى 1.3500 أسفله ضروري لاستمرار الاتجاه الهبوطي المقترح، حيث أن كسره سيكون مفتاحاً لاستعادة الاتجاه الصاعد.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم بين الدعم 1.3380 والمقاومة 1.3500، والميل المتوقع اليوم: هبوطي.

وشهد افتتاح الجلسة الأمريكية لسوق العملات الدولي اليوم الخميس مكاسب لخمسة من العملات الرئيسية المتداولة في السوق في ظل تراجع الرغبة في المخاطرة بعد صدور بيانات التضخم الصينية السلبية جدا صباح اليوم والتي بلغت أقل مستوى منذ 2009.

وتصدر العملات الرئيسية الرابحة اليوم الفرنك السويسري، يليه في المرتبة الثانية بفارق ضئيل الدولار الأمريكي، ثم يأتي بعدهما الدولار الكندي، ثم اليورو، وفي الأخير الباوند الاسترليني الذي حقق مكاسب ضئيلة فقط.

وكانت مكاسب الدولار الأمريكي اليوم مدعومة بالتصريحات الصارمة لأعضاء بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي والتي زادت من توقعات أن اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة قد تحتاج إلى مزيد من الوقت قبل أن تبدأ في خفض الفائدة.

وتمكن الدولار الكندي اليوم من تحقيق بعض المكاسب أيضاً، والتي بلغت حوالي 0.95% في بداية الجلسة الأمريكية لسوق العملات، حيث استفادت العملة الكندية من ارتفاع أسعار النفط اليوم، وارتفع الدولار الكندي بفضل مكاسب خام برنت الذي تعتبر كندا من أكبر منتجيه.

وفي الوقت نفسه، كشف محضر اجتماع لجنة السياسة النقدية في بنك كندا لشهر يناير، والذي نشر مساء أمس، أن بنك كندا يعتقد أن خطر التضخم أصبح أكثر اتزاناً مما كان متوقعاً، مما يستدعي الحفاظ على الأسعار محصورة لفترة أطول.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني