الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

لا يزال زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي “USD/CAD” يواجه عقبة في اختراق مستوى المقاومة 1.3500، ويتحرك باتجاه جانبي في الجلسات الأخيرة، في انتظار تلقي دافع إيجابي يساعد على رفع السعر فوق هذا المستوى وتثبيت استمرار الموجة الرئيسية الصاعدة ضمن القناة الصاعدة، مع التنويه بأن الهدف الرئيسي القادم يقع عند مستوى 1.3600.

ومن ناحية أخرى، يجب الحذر من أن كسر مستوى 1.3455 سيدفع السعر للانعطاف إلى الهبوط والبدء في تصحيح هبوطي للصعود الذي انطلق من مناطق 1.3178.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم 1.3420 والمقاومة 1.3560، والميل العام المتوقع اليوم: صاعد.

وشهد مؤشر الدولار الأمريكي ارتفاعاً بسيطاً اليوم الاثنين، بفضل تصريحات عضو الفيدرالي الأمريكي ماري دالي، التي قالت بأن الاحتياطي الفيدرالي يحتاج إلى المزيد من الوقت للتأكد من استمرار تحقيق المزيد من التقدم فيما يخص التضخم، مضيفة بأن الاحتياطي الفيدرالي لا يزال لديه الكثير من العمل ليقوم به، والسياسة النقدية في وضع جيد، مشيرة إلى أن التقدم الواضح فيما يتعلق بهدف التقدم لا يعني إعلان الانتصار على التضخم، وهذا يعني بأن هناك احتمالية أن يحافظ الفيدرالي الأمريكي على أسعار الفائدة محصورة كما هي لفترة أطول، بما يدعم مستويات الدولار الأمريكي بتعاملات السوق العالمي.

وإلى جانب ذلك، ارتفع الدولار الأمريكي قليلاً اليوم الاثنين، في ظل ترقب الأسواق لصدور نتائج اجتماع لجنة السياسة النقدية الفيدرالية والمقرر صدورها في وقت لاحق من الأسبوع الحالي، والتي ستكشف تفاصيل قرار الفائدة السابق للبنك، بالإضافة لاحتمالية أن تقدم بعض الإشارات المقبلة فيما يتعلق بقرارات البنك بشأن أسعار الفائدة، وهذا بدوره سيؤثر على أداء الدولار الأمريكي المقبل.

وعلى صعيد تداولات السوق العالمي اليوم الاثنين، سجل مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة مكونة من ست عملات أجنبية أخرى ارتفاعاً هامشياً بنسبة 0.06%، ووصل المؤشر إلى مستوى 104.333 نقطة.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!