الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

خضع زوج الدولار الأمريكي مقابل الكندي “USD/CAD” لاختبار دعم رئيسي عند مستوى 1.3620 وشهد ارتفاعًا واضحًا من هذا المستوى، مستندًا إلى دعم الاتجاه الصعودي ومتجهًا لمواصلة الصعود ضمن القناة، مستهدفًا مستويات إيجابية تبدأ من 1.3760 وصولاً إلى 1.3845.

لذا، نتوقع المزيد من الصعود في الجلسات القادمة، وتجاوز مستوى 1.3705 سيُسهل على السعر بلوغ الأهداف المحددة، بينما سيؤدي كسر مستوى 1.3620 إلى إيقاف الصعود ويدفع السعر لتصحيح هبوطي على المدى الطويل.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم يتراوح بين دعم 1.3620 ومقاومة 1.3760، والتوقعات لسعر اليوم: صاعد.

ينتظر المستثمرون اليوم بشغف تصريحات بعض أعضاء الفيدرالي الأمريكي حول تقدم مكافحة التضخم في الولايات المتحدة وما سيحمله مستقبل أسعار الفائدة هذا العام.

وستصدر قريبًا بيانات أسعار المنتجين والمستهلكين الأمريكيين لشهر أبريل، التي ستكشف مدى تأثير الضغوط التضخمية على قرارات السياسة النقدية للفيدرالي الأمريكي.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وانخفض مؤشر الدولار بنسبة 0.1% إلى (105.21) نقطة، مقارنة بمستوى الافتتاح (105.31) نقطة، وسجل أعلى مستوى عند (105.37) نقطة.

وأغلق المؤشر يوم الجمعة الماضي مرتفعًا بنسبة 0.1%، معوضًا خسارة اليوم السابق بنسبة 0.3%، وجاء هذا الارتفاع بدعم من توقعات التضخم من جامعة ميتشغان.

وتراجع العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات اليوم الاثنين بأكثر من 0.4 نقطة مئوية، مستأنفًا خسائره التي توقفت في الجلسة السابقة، مما أثر سلبًا على مستويات الدولار.

بانير اعلاني

ويأتي هذا في ظل تحسن شهية المخاطرة في الأسواق بفضل نتائج أعمال قوية للشركات الكبرى، خصوصًا الأمريكية في وول ستريت.

وشهد الدولار الكندي ارتفاعًا مقابل معظم العملات الرئيسية بعد الإعلان عن بيانات الوظائف الشهرية التي أظهرت نتائج إيجابية للشهر الماضي.

وأفادت وزارة العمل الكندية بإضافة الاقتصاد 90.4 ألف وظيفة في أبريل، متجاوزة التوقعات التي كانت تشير إلى 20.9 ألف وظيفة.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!