الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

شهد الدولار الأمريكي مقابل نظيره الكندي “USD/CAD” ارتفاعات إضافية في التداولات الأخيرة، مقتربًا من حاجز المقاومة الرئيسي عند مستوى 1.3690، ومع ذلك، تراجع لاحقًا ليستقر أدنى مستوى الدعم للقناة الصاعدة، مما يدعم استمرارية النزعة الهابطة في الأجل القريب، مع ترقب كسر السعر لمستوى 1.3590 ليؤكد استمرار الاتجاه الهبوطي نحو مستوى 1.3512 ومن ثم مستوى 1.3433.

ويعكس مؤشر الستوكاستيك إشارات تدل على الهبوط، ونتوقع أن تدفع هذه الإشارات السعر لتحقيق الأهداف المنشودة، مع التأكيد على أهمية الحفاظ على مستوى أقل من 1.3690 لضمان استمرار الاتجاه الهابط المتوقع.

ويتراوح نطاق التداول المتوقع بين دعم عند 1.3560 ومقاومة عند 1.3690، والتوقعات تشير إلى اتجاه هابط.

وفي السوق الأوروبية، شهد الدولار الأمريكي ارتفاعًا مقابل مجموعة من العملات الرئيسية والثانوية اليوم الأربعاء، محافظًا على مكاسبه لليوم الخامس على التوالي، وذلك بدعم من الارتفاع الحالي في عوائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات.

تصفح ايضاً توصيات العملات

ويسبق هذا الارتفاع صدور محضر الاجتماع الأخير للسياسة النقدية للبنك الفيدرالي، والذي من المنتظر أن يقدم مؤشرات إضافية حول جدول زمني لخفض أسعار الفائدة في الولايات المتحدة.

وارتفع مؤشر الدولار بنسبة 0.15% إلى مستوى 104.78 نقطة، من مستوى الافتتاح عند 104.62 نقطة، وسجل أقل مستوى عند 104.56 نقطة.

وأغلق المؤشر أمس الثلاثاء مرتفعًا بنسبة أقل من 0.10%، في رابع ارتفاع يومي على التوالي، ضمن مرحلة تعافي قصيرة الأجل من أدنى مستوى في خمسة أسابيع عند 104.08 نقطة.

وشهد العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات ارتفاعًا اليوم الأربعاء بمقدار 0.7 نقطة مئوية، مستأنفًا صعوده بعد توقف مؤقت في الجلسة السابقة، مما يعزز جاذبية الاستثمار في الدولار الأمريكي.

بانير اعلاني

وواجه الدولار الكندي تراجعًا أمام معظم العملات الرئيسية خلال تداولات أمس الثلاثاء، عقب الإعلان عن بيانات التضخم التي جاءت مطابقة للتوقعات.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!