الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

سجل سعر زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي “USD/CAD” ارتفاع قوي في يوم الجمعة الماضي، حيث تجاوز مستوى 1.3700 وعاد إلى القناة الصاعدة الرئيسية، متجهاً نحو تحقيق أهداف متوقعة في الجلسات القادمة، ويستهدف زيارة مستوى 1.3845 كبداية، ومن المهم الإشارة إلى أن اختراق هذا المستوى سيدفع السعر لتحقيق مكاسب إضافية تصل إلى حاجز 1.4000.

وبالتالي، يتوقع أن يكون الاتجاه الصاعد هو السائد على المدى القصير واللحظي، مع العلم أن كسر مستوى 1.3690 سيوقف السيناريو الإيجابي ويدفع السعر لإجراء تصحيح هابط جديد.

ويتوقع أن يكون نطاق التداول بين الدعم 1.3700 والمقاومة 1.3840. وتوقعات الاتجاه: مرتفع.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وشهد الدولار الأمريكي ارتفاعاً في السوق الأوروبية اليوم الاثنين مقابل سلة من العملات الرئيسية والثانوية، ليواصل مكاسبه لليوم الثاني على التوالي، محققاً أعلى مستوى في أربعة أسابيع، وسط عمليات شراء مكثفة للعملة الأمريكية كأفضل استثمار متاح في سوق العملات الأجنبية.

وتدعم هذه المكاسب الصعود المستمر في عائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات، والذي يأتي بعدما أدت بيانات قوية عن الوظائف في الولايات المتحدة إلى تراجع احتمالات خفض أسعار الفائدة لمجلس الاحتياطي الفيدرالي هذا العام.

وارتفع مؤشر الدولار بأكثر من 0.4% إلى مستوى (105.39) نقطة، وهو الأعلى منذ 14 مايو الماضي، من مستوى افتتاح تعاملات اليوم عند (104.94) نقطة، وسجل أدنى مستوى عند (104.93) نقطة.

وأنهى المؤشر تعاملات الجمعة مرتفعاً بأكثر من 0.8%، في ثالث مكسب في غضون الأربعة أيام الأخيرة، ضمن عمليات التعافي من أدنى مستوى في شهرين عند 103.99 نقطة.

وارتفع العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات اليوم الاثنين بأكثر من 0.8 نقطة مئوية، ليواصل مكاسبه للجلسة الثانية على التوالي، محققاً أعلى مستوى في أسبوع عند 4.469%، الأمر الذي يعزز من فرص الاستثمار في الدولار الأمريكي.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!