الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

تذبذب زوج الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي “NZD/USD” في نطاق ضيق جانبيًا منذ يوم أمس، ليستقر عند مستوى 0.6070، وبالتالي فإن الاتجاه الهبوطي في توقعات السوق لم يتغير، مع استهداف مستوى 0.6020 كمحطة أولى.

ونشير إلى أن الاختراق فوق المستوى المستهدف سيدفع السعر نحو منطقة 0.5900 على المدى القصير، بينما يظل الاتجاه الهابط قائماً ما لم يخترق السعر فوق مستوى 0.6140 ويثبت فوقه.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 0.6010 والمقاومة عند 0.6125. والاتجاه العام المتوقع اليوم: هبوطي.

وتصدر الدولار الأمريكي خسائر سوق العملات اليوم الأربعاء، منخفضًا بنسبة 1.54 بالمئة مقابل العملات الرئيسية الأخرى، مدفوع بإصدار بيانات من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي في ولاية نيويورك، التي أظهرت أن الضغط على سلاسل التوريد العالمية تراجع في شهر مايو، مما يشير إلى تراجع إحدى العوامل الرئيسية التي ساعدت في زيادة الضغوط التضخمية، حيث قال بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي أمس في نيويورك ان احدث مؤشر لقياس سلاسل التوريد العالمية سجل انكماشًا، وكان منخفضاً بنحو 1.71 نقطة بعد الانكماش حول 1.35 نقطة في أبريل.

وسيؤدي ذلك إلى انخفاض معدل التضخم المرتفع في الولايات المتحدة، وبالتالي تقليل الضغط على بنك الاحتياطي الفيدرالي لمواصلة دورة رفع أسعار الفائدة، مما قد يدفع البنك إلى التوقف عن رفع أسعار الفائدة استعدادًا لخفض أسعار الفائدة لاحقًا. وهذه هي النتيجة المنطقية لتراجع الضغوط التضخمية، وهذا إحدى العوامل التي أثرت بشكل سلبي على حركة الدولار مقابل العملات الأخرى في تعاملات السوق اليوم.

وكان الدولار النيوزيلندي في المرتبة الثانية من قائمة خسائر سوق العملات اليوم، منخفضاً بنسبة 1.50 بالمئة، حيث أثرت البيانات السلبية للميزان التجاري في الصين لشهر مايو على الطلب على الكيوي مقابل العملات الرئيسية.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!