الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

ارتفع زوج الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي “NZD/USD” بشكل صعودي مع الوصول إلى الهدف الأول المنتظر عند مستوى 0.6210، مما يظهر بعض الميل الهابط بعد الافتتاح، ليختبر الدعم الرئيسي عند 0.6140، في انتظار استئناف الاتجاه الصاعد نحو الهدف التالي عند 0.6290.

ولا يزال التأثير الإيجابي لنموذج القاع المزدوج قائماً، مع التنبيه ان كسر مستوى 0.6140 أولاً ثم مستوى 0.6110 سيوقف الموجة الصاعدة ويكبح السعر للعودة إلى مسار التصحيح الهابط مرة أخرى.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين مستوى الدعم 0.6130 ومستوى المقاومة 0.6240. والاتجاه العام المتوقع اليوم: صاعد.

وبدأ الدولار الأمريكي في الارتفاع صباح اليوم الخميس، مواصلاً الارتفاع الذي بدأه الجلسة السابقة بعد قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة، لكن الأرباح تراجعت بشكل حاد بعد ذلك.

وانخفض مؤشر الدولار الأمريكي، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام ست عملات رئيسية أخرى، بنسبة 0.62 بالمئة إلى 102.35 نقطة، وهو أدنى مستوى منذ 17 مايو الماضي، حيث فقد أكثر من نقطة كاملة في جلسة اليوم.

وارتفع الدولار الأمريكي بشكل واضح في التعاملات المبكرة اليوم الخميس بعد أن قرر مجلس الاحتياطي الفيدرالي إبقاء أسعار الفائدة دون تغيير، لكنه أشار إلى مزيد من رفع أسعار الفائدة هذا العام، مما ساعد على استمرار ارباح الدولار حتى منتصف الجلسة.

وأعلن البنك المركزي الأوروبي رفع اسعار الفائدة بواقع 25 نقطة اساس خلال اجتماعه اليوم، وقد أدى ذلك إلى ارتفاع قوي في اليورو على حساب الدولار، خاصة بعد المؤتمر الصحفي لرئيس البنك المركزي الأوروبي كريستين لاغارد، والذي أكدت فيه نية البنك برفع أسعار الفائدة مرة أخرى في اجتماع المقبل في شهر يوليو.

وسجل الدولار النيوزيلندي تراجعاً قوياً متقدماً بقليل على الين الياباني، واحتل المرتبة الثانية في قائمة العملات التي سجلت أكبر انخفاض، حيث انخفض بنسبة 3.02 بالمئة، وسجل الاقتصاد النيوزلندي انكماش بنسبة 0.1 بالمئة.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني