الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

لم يتمكن زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي “NZD/USD” من الاستقرار دون المستوى 0.6140 لفترة طويلة، حيث انتهت جلسة الجمعة الماضية فوق هذا المستوى، ونلاحظ أن السعر بدأ اليوم بالابتعاد عن هذا المستوى بإيجابية كبيرة، مما يدعم الفرصة المستقبلية لمواصلة الارتفاع في الجلسات القادمة، لتحقيق أهداف ايجابية تبدأ من 0.6220 ثم 0.6290.

ونتوقع مزيدًا من الميل الصاعد خلال اليوم مدعومًا بإيجابية مؤشر ستوكاستيك، بينما يعد اختراق مستوى 0.6140 سيضع السعر تحت ضغط سلبي جديد، مع هدف قريب المدى عند منطقة 0.6020.

ومن المتوقع ان يكون نطاق التداول اليوم بين مستوى الدعم 0.6130 ومستوى المقاومة 0.6230، ومن المتوقع ان يكون الاتجاه العام صاعد اليوم.

وانخفض الدولار الأمريكي بشكل واضح اليوم الاثنين في بداية تداولات الأسبوع، متأثر ببعض العوامل التي عززت الزخم الهبوطي للعملة الخضراء.

وبالنظر إلى تداولات اليوم، نلاحظ أن مؤشر الدولار الأمريكي، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية أخرى، انخفض بنسبة 0.15 بالمئة ويتداول حول 102.76 نقطة.

ويمكن القول إن بعض البيانات الأخيرة ساهمت في الزخم الهبوطي لتعاملات الدولار اليوم، وأظهرت البيانات أن القيمة الأولية لمؤشر مديري المشتريات التصنيعي الأمريكي في يونيو قد تباطأت، والذي كان أقل من توقعات السوق، مسجلاً حوالي 46.2 نقطة، مما أثار معنويات السوق تجاه قطاع الصناعات التحويلية، ومخاوف من الأضرار في الولايات المتحدة، والتي بدورها دفعت المستثمرين إلى الامتناع عن شراء العملة الأمريكية.

وجاء الدولار النيوزيلندي في المرتبة الثانية في قائمة العملات الأكثر ربحية اليوم، بارتفاع بنسبة 1.89 بالمئة، مستفيدًا من التفاؤل بشأن زيارة رئيس الوزراء النيوزيلندي كريس هوبكنز إلى الصين، الزيارة التي تستغرق ستة أيام إلى أكبر سوق تصدير، والتي تسعى إلى زيادة الطلب على مجموعة واسعة من السلع النيوزيلندية، مما كان له تأثير إيجابي على العلاقات التجارية بين البلدين واقتصاديات كلا البلدين.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!