الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

يظهر زوج الدولار الأمريكي مقابل النيوزلندي اتجاهًا صاعدًا نحو 0.6450، ويعد اختراق هذا المستوى مطلوب لتأكيد الاندفاع نحو هدفنا التالي عند 0.6510 ثم 0.6600، وبالتالي تظل الحالة الإيجابية قائمة ما لم يتم كسر المستوى 0.6375، ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 0.6375 والمقاومة عند 0.6490.

وتعافى الدولار الامريكي بشكل كبير في تعاملات اليوم الجمعة، بعد ان حقق اعلى مكسب له في يوم واحد في حوالي أسبوعين، مما سمح للعملة الخضراء بمحو خسائر الأسبوع ووضعها على المسار الصحيح لتحقيق ربح أسبوعي.

وعانى الدولار الأمريكي من سلسلة من الخسائر التي استمرت طوال أسبوع التداول، حيث غذت البيانات الاقتصادية السلبية للغاية المخاوف من حدوث ركود في أكبر اقتصاد في العالم وأدت إلى تكبد الدولار الأمريكي خسائر فادحة، وقد قدمت قرارات وزارة الخزانة الامريكية أمس دعم كبير لتداولات الدولار اليوم، مما سمح له من محو خسائر أسبوع وتحقيق بعض الأرباح رغم الضعف.

وبعد ضرب سقف الديون الأمريكية يوم أمس، أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية عن بعض الإجراءات الاستثنائية مساء أمس للحد من ديون الولايات المتحدة بما يتجاوز المستوى الأخير الذي رفعه الكونجرس لسقف الديون.

وأبرز إجراء اتخذته وزارة الخزانة هو تعليق إصدار سندات حكومية لبعض الصناديق الاجتماعية حتى الخامس من يونيو من العام المقبل، حتى يكمل الكونجرس رفع سقف الدين للمرة الثالثة عشر.

وعلى أثر تلك التدابير، ارتفع العائد على سندات الخزانة الأمريكية بشكل حاد، مما قدم دعمًا أكبر للدولار الامريكي في تعاملات اليوم، مما دفع الدولار إلى استعادة انخفاضه لمدة أسبوع.

وفي الوقت نفسه، استمر تصريح صندوق النقد الدولي من الوضع الاقتصادي العالمي السيئ وإمكانية الركود في تعزيز الزخم الصعودي للدولار، في ظل ثقة المستثمرين في قوة الاقتصاد الأمريكي والعملة الأمريكية.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي