الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

اخترق زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي “NZD/USD” مستوى 0.6140 وأغلق فوقه، محاولًا استئناف الاتجاه الرئيسي الصاعد، ولكن يواجه خط مقاومة بالإضافة إلى الزخم السلبي الواضح من خلال مؤشر ستوكاستيك، والذي قد يدفع انخفض السعر واستأنف مسار التصحيح الهبوطي مرة أخرى.

لذلك، سنبقى على الحياد حتى يؤكد السعر تخطي مستوى الدعم الرئيسي التالي عند 0.6140 والمقاومة عند 0.6170، مع ملاحظة أن اختراق هذا الدعم سيجبر السعر على الهبوط مرة أخرى باتجاه مستوى 0.6020 كمحطة سلبية تالية، بينما الاختراق سيقود هذه المقاومة إلى تحقيق مكاسب أفضل، مع مزيد من الاتجاه الصعودي إلى مستوى 0.6290 على المدى القصير.

ومن المتوقع ان يكون نطاق التداول اليوم بين مستوى الدعم 0.6090 ومستوى المقاومة 0.6210 ويتوقع ان يكون الاتجاه العام لهذا اليوم محايدا.

وشهد الدولار الأمريكي استقرار واضح في تداولات اليوم الثلاثاء مع عطلة عيد الاستقلال الأمريكي، مع غياب الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الدولار مقابل العملات الأخرى، لذلك تم تداولا الدولار بشكل اقل.

وبالنظر إلى اتجاه الدولار اليوم، نرى ان مؤشر الدولار الأمريكي، الذي يقيس أداء العملة الخضراء أمام عدد من العملات الرئيسية الأخرى، قد انخفض بشكل طفيف بنسبة 0.03 بالمئة إلى 102.937 نقطة.

وأدى عدم وجود تطورات في الاقتصاد الأمريكي إلى ضغط هبوطي على الدولار الأمريكي في تداولات اليوم، حيث قرر بنك الاحتياطي الأسترالي هذا الصباح إبقاء أسعار الفائدة عند 4.10 بالمئة مع فتح الطريق لمزيد من رفع أسعار الفائدة في المستقبل إذا لزم الأمر، مما دفع الأسواق للرد على إجراءات تسعير بنك الاحتياطي الأسترالي برفع أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس في اجتماعها المقبل في سبتمبر، مما تسبب بدوره في انخفاض الدولار الأمريكي، وارتفاع الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!