الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

يتداول زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي “NZD/USD” بشكل إيجابي جديد، ويقترب من المستوى التالي المنتظر عند مستوى 0.6380، في انتظار المزيد من الارتفاعات، للوصول للهدف التالي عند 0.6470.

المتوسط ​​المتحرك 50 يواصل دعم الموجة الصاعدة المقترحة والتي ستبقى قائمة ما لم يتم اختراق مستوى 0.6290 والثبات دونه.

ومن المتوقع أن يكون نطاق التداول اليوم بين الدعم عند 0.6290 والمقاومة عند 0.6390. والاتجاه العام المتوقع اليوم: صاعد.

وارتفعت الرغبة في المخاطرة بشكل ملحوظ تجاه عدد من السلع والعملات في تعاملات اليوم الخميس، مع التطورات الاقتصادية الجديدة التي عززت من شهية المستثمرين للمخاطرة في تعاملات اليوم، مع ترقب صدور البيانات الأمريكية الرئيسية في وقت لاحق من اليوم، وعلى رأس تلك البيانات أسعار المنتجين الأمريكيين وإعانات البطالة، وتأثيرها القوي على حركة الرغبة في المخاطرة في المعاملات اللاحقة.

وتشير التقديرات إلى أن الين الياباني كان على رأس العملات الخاسرة اليوم، وقد انخفض بنسبة 3.82 بالمئة مقابل العملات الرئيسية الأخرى بعد افتتاح جلسة التداول الأمريكية في سوق العملات اليوم الخميس، مدفوعاً بالإقبال الشديد على المخاطرة أثناء التعاملات.

وانخفض الدولار الأمريكي بحوالي 3.80 بالمئة مقابل العملات الرئيسية الأخرى، حيث ظلت العملة الخضراء متأثرة سلبًا ببيانات التضخم الأمريكية أمس، والتي أظهرت أن نمو التضخم تباطأ في شهر يونيو الماضي، بشكل عام وأساسي، وهذا ما رفع توقعات السوق بأن بنك الاحتياطي الفيدرالي على وشك إنهاء تشديد سياسته النقدية وذلك لاستمرار تباطؤ التضخم المحتمل.

وكان الدولار النيوزيلندي هو الخاسر الأكبر بين العملات الرئيسية، مع افتتاح الولايات المتحدة أمس الأربعاء منخفضًا بنحو 1.87 بالمئة مقابل العملات الرئيسية الأخرى.

وتأتي هذه الخطوة بعد قرار بنك الاحتياطي النيوزيلندي بالإبقاء على أسعار الفائدة عند 5.5 بالمئة، حيث اشار البنك إنه قد اتخذ هذا القرار للمساعدة في السيطرة على التضخم والإنفاق مع ضمان استدامة مستويات التوظيف.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني