الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

يواصل زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي “NZD/USD” الارتفاع ليصل إلى مستوى 0.5980 الذي يمثل الهدف الأول المنتظر، في انتظار الميل الصاعد لتحقيق الهدف الثاني عند مستوى 0.6020.

المؤشرات الفنية تظهر بعض التباطؤ في الزخم الصاعد، لكنها لا تزال تدعم استمرار الاتجاه الصاعد طالما أن السعر يحافظ على مستوى 0.5900 كدعم رئيسي. ويعد نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 0.5890 والمقاومة 0.6000.

وسجل الدولار النيوزلندي أداء متميز في تعاملات اليوم الثلاثاء وتصدر قائمة العملات الرابحة اليوم بنسبة ربح تصل إلى 2.70 بالمئة، مستفيدا من عدة عوامل إيجابية تزيد من جاذبية العملة النيوزلندية أمام العملات الرئيسية الأخرى، من بينها التحسن الاقتصادي في الصين والتفاؤل بشأن عودة العلاقات التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

وأعلنت وزارة الخارجية الأمريكية أن وزيرة التجارة الأمريكية، جينا ماري ريموندو، ستزور الصين في الأسبوع المقبل لإجراء حوار بناء حول قضايا التجارة والتعاون بين البلدين. هذه الزيارة قد تسهم في تحسين المناخ التجاري بين أكبر اقتصادين في العالم، وفي ظل الشراكة التجارية بين نيوزلندا والصين فإن أي تطور إيجابي في الاقتصاد الصيني ينعكس على الدولار النيوزلندي في السوق.

وجاء الدولار الاسترالي في المرتبة الثانية بقائمة العملات الأكثر ربحاً اليوم بارتفاع بنسبة 2.31 بالمئة في ظل تحسن شهية المخاطرة بأسواق العملات، وذلك في ظل التطورات الإيجابية بعد إعلان المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية ان بلادة ترحب بشطب الولايات المتحدة نحو 27 كيان صيني من قائمة الكيانات الغير موثوقة.

وتكبد الدولار الأمريكي خسائر بنسبة 1.37 بالمئة وسجل المرتبة الثانية في قائمة العملات الأكثر خسارة اليوم، نتيجة لانخفاض عوائد سندات لأجل 10 سنوات وايضاً انخفاض عوائد السندات لأجل 20 عام، وهو ما زاد من خسائر العملة الأمريكية في تعاملات اليوم بسوق العملات.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!