الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

حقق زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي “NZD/USD” الهدف المتوقع عند مستوى 0.5900، وهو مستوى دعم قوي أوقف تراجع السعر، وبدأ السعر في التصحيح صعوداً والسعي لتشكيل موجة ارتفاع قصيرة المدى، ومن المتوقع أن يصل السعر إلى منطقة 0.6020 بشكل أساسي.

لذلك، من المتوقع ان يسود الميل الصاعد اليوم، مدعوم بالإشارة الإيجابية التي يظهرها مؤشر ستوكاستيك على الإطار الزمني لأربع ساعات، مع ملاحظة أن استمرار الموجة الصاعدة يتطلب الثبات فوق مستوى 0.5900.

ويعد نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم هو بين الدعم 0.5880 والمقاومة 0.5970، والاتجاه العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد.

وبدء الكيوي النيوزلندي جلسة تداولات سوق الفوركس الأمريكية على خسائر طفيفة جداً، بحوالي 0.04% مقابل باقي العملات الآخريى، حيث استفاد من تحسن الميل للمخاطرة على العملات ذات المخاطرة الأعلى، ولكنه تأثر سلباً بحذر المستثمرين قبيل صدور بيانات التضخم في نيوزلندا يوم غد.

وانخفض الدولار الأمريكي في استمرارية لخسائره التي تكبدها في نهاية الأسبوع الماضي خلال جلسة تداول اليوم، وذلك مع تزايد توقعات السوق بأن يتخلى البنك المركزي الأمريكي عن رفع سعر الفائدة وإنهاء دورة التشديد المالية في أمريكا.

وخلال جلسة اليوم، صدرت بعض التصريحات من قبل افراد الاحتياطي الفيدرالي والتي كان لها تأثير سلبي على أداء الدولار، حيث قال عضو بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي بولاية شيكاغو، أوستن جولسبي، بأنه لا يمكن نفي أن التضخم في أمريكا يتباطأ وهو اتجاه وليس حالة عابرة، رغم أن البيانات الاقتصادية الأخيرة تشير إلى ضغوط مستمرة على بعض الأسعار نحو الزيادة، وأضاف بأن هناك دلائل كثيرة تدل على أن التضخم يتجه نحو الانخفاض مقارنة بالسابق، وهذا هو ما يرغب فيه البنك المركزي الأمريكي، وهذه التصريحات زادت من توقعات السوق بأن البنك قد يتوقف عن رفع الفائدة مرة أخرى في ظل انحسار ضغوط التضخم داخل البلاد، مما زاد من الضغط على أداء الدولار.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!