الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

بدأ زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار النيوزلندي “NZD/USD” تداولاته بإيجابية اليوم الثلاثاء، وقد يواجه مستوى 0.5900 كمقاومة رئيسية قبل أن يستأنف اتجاهه النزولي من جديد.

والمؤشرات الفنية تظهر إشارات سلبية تؤيد احتمالية استمرار الاتجاه الهابط المتوقع للفترة المقبلة، والذي يتطلب الثبات دون المقاومة المذكورة أعلاه، مع التنويه بأن هدفنا الرئيسي التالي يصل إلى 0.5750.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم 0.5800 والمقاومة 0.5900، والميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط.

وحقق الدولار النيوزلندي ارتفاعات قوية في سوق العملات في تداولات اليوم الثلاثاء، محفزاً بتفاؤل الأسواق حول النمو الاقتصادي في نيوزلندا، حيث أعلنت وزارة المالية في الصين اليوم أن الولايات المتحدة والصين قامتا بمحادثات حول العلاقات الاقتصادية بينهما والتعاون في مجابهة التحديات العالمية، على هامش اجتماع مجموعة العمل الاقتصادية المشتركة بينهما.

ولقد أثارت هذه التصريحات تفاؤل المستثمرين حول نمو اقتصاد كلا من الصين والولايات المتحدة وانعكاساته على اقتصاد نيوزلندا نظرا لأن نيوزلندا تشكل أحد أبرز شركاء التجارة للصين، وهذا بدوره عزز أرباح الدولار النيوزلندي في سوق العملات.

وسجل الدولار الامريكي ارباح ملحوظة مقابل العملات الأخرى، بدعم من ارتفاع عوائد سندات الخزانة الأمريكية طويلة المدي، إضافة إلى التطورات المحسوسة في مجال الاقتصاد بسبب محادثات ثنائية بين أمريكا والصين والتي دعمت تطور نمو اقتصاد البلدين هذا العام، وهذه بدوره رفع قوة شراء الدولار ضده العملات الأخرى.

وشهدت شهية المخاطرة تحسُّنا بعض الشيء خلال تداولات اليوم الثلاثاء، حيث تنتظر الأسواق إعلان أرباح الشركات التكنولوجية الكبرى مثل جوجل ومايكروسوفت مع توقعات إيجابية حول الأرباح، مدعومة بإيرادات الذكاء الاصطناعي.

هذا كما صدرت اليوم أيضاً مؤشرات مديري المشتريات لأهم اقتصادات أوروبا ومنطقة اليورو، حيث كانت البيانات مختلفة بين القطاعات المتنوعة بالاقتصاد، وترقب الأسواق صدور بيانات مديري المشتريات للولايات المتحدة الأمريكية أيضا في وقت لاحق من اليوم.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني