الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

يسجّل زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي “NZD/USD” ارتفاعات إيجابية متتالية ليقترب من الهدف المرجو عند مستوى 0.6090، ويتوقع المزيد من الصعود الذي يستهدف مستوى 0.6140.

وسيستمر الاتجاه الصاعد نشطاً اليوم ما لم يخترق السعر مستوى 0.6020. ويعد نطاق التداول المحتمل اليوم ما بين الدعم 0.6020 والمقاومة 0.6130، والميل العام المرجح لهذا اليوم: صاعد.

وحقق الدولار النيوزلندي أعلى مكاسب سوق العملات الأجنبي، خلال تداولات اليوم الثلاثاء، يليه الين الياباني بفارق ضئيل والذي احتل المركز الثاني بأرباح قوية أيضا، في حين كان الدولار الاسترالي العملة الأقل ربحا والأخيرة بقائمة العملات الأكثر مكاسب.

وكان الدولار النيوزلندي في صدارة مكاسب سوق العملات الأجنبي اليوم الثلاثاء، وحقق الدولار النيوزلندي أرباحاً بلغت 3.01% مقابل نظرائه من العملات الأخرى المتداولة، وذلك بعدما أبرمت نيوزلندا اتفاقية التجارة الحرة الثانية على التوالي مع الاتحاد الأوروبي، والتي تمثل انتصاراً كبيراً لأوروبا، ومن خلال هذه الصفقة ستضمن فرص جديدة لشركات الاتحاد الأوروبي بالإضافة إلى تنويع سلاسل التوريد، وهذا زاد من التفاؤل بإمكانية زيادة الطلب على الدولار النيوزلندي خلال الفترة المقبلة، مما ساعد في تصدر الدولار النيوزلندي مكاسب سوق العملات العالمي اليوم.

وانخفض الدولار الأمريكي وكان العملة الأكثر خسارة بين العملات الرئيسية الثمانية مع بدء الجلسة الأمريكي اليوم الثلاثاء، متأثراً بالتصريحات الأخيرة التي أدلى بها عضو بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي توماس باركين مساء أمس، والتي أشارت إلى أن التضخم العام والأساسي يتراجع بشكل جيد ويشهد استقراراً واضحاً، مما زاد من توقعات الأسواق بأن الفيدرالي الأمريكي قد أنهى دورة التشديد النقدي، وهذا بدوره، أدى لهبوط الدولار الأمريكي بتداولات سوق العملات اليوم.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!