الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

لا يزال زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي “NZD/USD” مستقرا أعلى مستوى 0.6140، ونواصل ترجيح الاتجاه الصاعد اليوم الجمعة، معززاً بحصول مؤشر ستوكاستيك على الزخم الإيجابي بوضوح، بانتظار الانطلاق نحو مستويات 0.6200 ثم 0.6290 كأهداف رئيسية قادمة.

ويعد نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 0.6120 والمقاومة 0.6225، والميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد.

وشهد سوق العملات اليوم الجمعة خسائر مختلفة لأربعة من العملات الرئيسية الثمانية التي يتم تداولها في السوق، وكان في مقدمة تلك العملات الخاسرة الدولار النيوزلندي، يليه بفارق كبير الين الياباني، ثم يأتي بعدهما الباوند الاسترليني بالمركز الثالث، وأخيرا اليورو، الذي حصل على أقل قدر من الخسائر بين العملات الرئيسية.

وشهد الدولار النيوزلندي خسائر كبيرة خلال تعاملات اليوم الجمعة، وافتتح الجلسة الأمريكية لسوق العملات على أكبر قدر من الخسائر بين العملات الرئيسية الثمانية، ليتراجع بحوالي 2.21%، متزامنا مع البيانات السلبية للغاية الصادرة بنيوزلندا.

وكانت خسائر الدولار النيوزلندي ناجمة عن الانخفاض الكبير في رغبة المخاطرة، بالإضافة إلى التقلص الشديد الذي أبدته مبيعات قطاع التصنيع النيوزلندي خلال الربع الثالث من العام، حيث ارتفع التقلص في مبيعات التصنيع إلى 2.8%، من 0.8% فقط، وفقا للبيانات الصادرة صباح اليوم في نيوزلندا.

ونجح مؤشر الدولار الأمريكي في الصعود بقوة في تعاملات نهاية الأسبوع الجاري وذلك بعد صدور بيانات سوق العمل الأمريكية الإيجابية للغاية والتي زادت توقعات الأسواق حيال استمرار سياسة التشديد النقدي الأمريكية لفترة طويلة.

ووجد الدولار الأمريكي دعماً قوياً خلال التداولات مستفيداً من ارتفاع عوائد السندات الأمريكية بمختلف اَجالها والتي دائما ما تقدم الدعم القوي لمؤشر الدولار الأمريكي، حيث ارتفع عائد السندات الأمريكية لأجل 10 سنوات بنسبة 2.61% واستقر عند مستوى 4.231%. وكذلك، ارتفع عائد السندات الأمريكية لأجل 20 عام بنسبة 1.59% واستقر عند مستوى 4.489%.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!