الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

وصل زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي “NZD/USD” إلى الهدف المتوقع عند مستوى 0.6070 واستقر عند دعم قوي هناك، لينطلق صعودا ويشكل موجة ارتفاع على المدى القصير، تهدف إلى زيارة مستوى 0.6140 أولاً.

لهذا السبب، سيكون الاتجاه الصاعد محتملاً اليوم، واختراق المستوى الهدف سيمتد الموجة الصاعدة لتصل إلى مستوى 0.6228 كهدف ثاني، مع ملاحظة أن كسر مستوى 0.6070 سيعطل الارتفاع المنتظر ويدفع السعر لتنفيذ المزيد من التصحيح الهبوطي.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم 0.6050 والمقاومة 0.6160، والميل العام المتوقع اليوم: صاعد.

وحقق الدولار الاسترالي ارتفاعاً هائلاً خلال تداولات سوق العملات اليوم الثلاثاء وكان أعلى العملات الرئيسية صعوداً بنسبة تبلغ حوالي 1.76%، ثم اتبعه الدولار النيوزلندي بمكاسب تصل إلى 0.87%، حيث تأثرت العملتين بتحسن شهية المخاطرة بأسواق العملات اليوم، بعد التقارير التي ذكرت أن السلطات الصينية تنظر في إطلاق حزمة تحفيزية لتحقيق الاستقرار في سوق الأسهم الضعيفة.

وذكرت التقارير أن صناع السياسات في الصين يحاولون تجميع حوالي 2 تريليون يوان، معظمها من الحسابات الخارجية للشركات الصينية الحكومية، كجزء من صندوق استقرار لشراء الأسهم المحلية من خلال آلية الربط مع بورصة هونغ كونغ، وهذه التقارير كان لها تأثير إيجابي على تداولات العملة الاسترالية والنيوزلندية بدعم من تحسن شهية المخاطرة بأسواق العملات، وكذلك في ظل العلاقات التجارية الوثيقة بين الصين وأستراليا من جهة، والصين ونيوزلندا من جهة أخرى، ومن ثم فإن أي تطورات صينية إيجابية يكون لها تأثير إيجابي بتحركات العملتين السلعيتين.

وانخفضت تحركات شهية المخاطرة وأثرت سلبا على الأسهم الأوروبية بتعاملات اليوم، إذ هبط مؤشر يورو ستوكس 600 الأوروبي بنسبة 0.26% إلى 471.64 نقطة، بقيادة خسائر قطاع الرعاية الصحية والتي تراجعت بنسبة 1.1% وانخفضت أسهم شركة التكنولوجيا السويسرية بنحو 7% بعدما أظهرت بعض التقارير انخفاض المبيعات.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!