الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

يواصل زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي “NZD/USD” تراجعه ليخترق مستوى 0.6110 ويثبت أسفله، مؤكداً توجهات الهبوط على الأجل القريب، ونتطلع لاختبر مستوى 0.6070 أولاً، والذي يشكل كسره مفصل الانهيار نحو 0.6000 كمحطة هبوطية قادمة، مع الإشارة إلى أن استمرار الموجة الهبوطية يرتبط بالاستقرار تحت مستوى 0.6140.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم 0.6060 والمقاومة 0.6170، والميل العام المتوقع اليوم: هابط.

وسجل الدولار النيوزلندي خسائر بارزة مقابل باقي العملات الرئيسية اليوم، ولكنها كانت أقل بكثير من خسائر نظيره الاسترالي، حيث بدأ الكيوي الجلسة الأمريكية على خسائر بحوالي 1.77% على خلفية الانخفاض الواضح في شهية المخاطرة أيضاً، وكذلك الرؤية المتشائمة التي ظهرتها بيانات الصين، والتي تعتبر نيوزلندا أيضا من أهم المصدرين لها.

وتصدر الدولار الأمريكي قائمة العملات الأكثر ربحاً، أثناء تداولات الأسواق اليوم الخميس، حيث حقق أرباحاً بنسبة بلغت 1.65% مقابل العملات الأجنبية الأخرى، بدعم من تصريحات محافظ بنك الفيدرالي الأمريكي جيروم باول بخصوص أسعار الفائدة، والتي أشار فيها إلى أنه من الممكن أن يبقي البنك على الفائدة المرتفعة لفترة من الوقت إذا كان ذلك ضروريا، موضحا أنه إذا استمر التضخم المرتفع، فقد يحتفظ الفيدرالي بالفائدة المرتفعة لفترة من الوقت، وهذا قدم دعما للدولار الأمريكي خلال تداولات سوق العملات الأجنبي اليوم.

واختلفت حركات شهية المخاطرة خلال تداولات اليوم الخميس، فبينما تحسنت شهية المخاطرة بسوق الأسهم الأمريكية وأسواق السلع، انخفضت معنويات المستثمرين للمخاطرة تجاه سوق العملات الرئيسية.

وكان سوق الأسهم الأمريكية هو الفائز الوحيد من تحسن شهية المخاطرة، حيث سجلت المؤشرات القياسية ارتفاعات مهمة بعدما أظهرت البيانات الرسمية تحسن الأوضاع التصنيعية بالولايات المتحدة في يناير المنتهي، وهو ما قد ينعكس إيجاباً على النمو الاقتصادي الأمريكي.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!