الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

وصل زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي “NZD/USD” إلى الهدف المتوقع عند مستوى 0.6140 ويسعى لتجاوزه، مما يزيد من احتمالية استمرار الاتجاه الصاعد في الجلسات القادمة، مع الإشارة إلى أن الهدف اللاحق يكون عند مستوى 0.6228، مع مراعاة أن عدم الاختراق سيدفع السعر للانخفاض وزيارة مناطق 0.6070 مرة أخرى قبل أي محاولة جديدة للصعود.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم هو بين الدعم 0.6090 والمقاومة 0.6190، والميل العام المتوقع اليوم: صاعد.

وحقق الدولار النيوزلندي مكاسب قوية خلال تعاملات سوق العملات اليوم الجمعة وكان أكثر العملات الرئيسية ربحا بنسبة تبلغ حوالي 5.06%، حيث تأثرت العملة النيوزلندية بارتفاع رهانات أسواق العملات على احتمالية أن يقوم الاحتياطي النيوزلندي برفع الفائدة مرة أخرى بعد إيجابية بيانات سوق العمل الأخيرة والتي أوضحت استمرار تحسن أوضاع سوق العمل داخل البلاد.

وقد أصدرت هيئة الإحصاء في نيوزلندا بيانات سوق العمل بالبلاد للربع الرابع من عام 2023 المنتهي بشهر ديسمبر الماضي، والتي كانت إيجابية وأفضل من توقعات الأسواق. وبحسب البيانات الصادرة، فقد زاد حجم التوظيف في نيوزلندا خلال الربع الرابع بنحو 0.4% مقارنة بالربع الثالث، وهذا كان أفضل من توقعات أسواق العملات التي أشارت إلى نمو التوظيف بحوالي 0.3% وفي نفس الوقت، انخفض معدل البطالة داخل نيوزيلندا خلال الربع الرابع ليبلغ 4.0% فقط على أساس سنوي، ولكن هذا كان أفضل من توقعات أسواق العملات بأن تزيد البطالة إلى 4.3%، وهذا قدما دعماً قوياً للدولار النيوزلندي مقابل العملات الأخرى.

احتل الدولار الأمريكي المركز الثاني في قائمة العملات الأكثر خسارة وبنسبة 0.74% فقط، وذلك بالتوازي مع عدم وجود البيانات الاقتصادية المهمة المؤثرة على تداولاته، باستثناء التصريحات المتكررة من قبل أعضاء الفيدرالي الأمريكي حول الحفاظ على الفائدة المرتفعة لفترة طويلة، واختلاف التصريحات بين مختلف الأعضاء، وهو ما يؤثر بشكل واضح على تداولات الدولار في سوق الفوركس.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!