الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

يتميز زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي “NZD/USD” بتحركات إيجابية جديدة في سعيه للانفصال عن مستوى 0.6140 والتأكيد على استمرار هيمنة الاتجاه الصاعد على المدى القصير، متجها نحو الهدف الرئيسي التالي عند 0.6228، لنبقى على تفضيل الاتجاه الصاعد خلال الجلسات القادمة ما دام السعر قادرا على الثبات فوق مستوى 0.6140.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم 0.6100 والمقاومة 0.6190، والميل العام المتوقع اليوم: صاعد.

واحتلت العملات السلعية صدارة العملات الأكثر ربحاً، خلال تعاملات السوق العالمي اليوم الثلاثاء، مدعومة من ارتفاع شهية المخاطرة؛ وفي هذا الصدد، جاء الدولار النيوزلندي في المركز الأول بقائمة العملات الأعلى ربحا بنسبة بلغت 1.93% مقابل العملات الأجنبية الأخرى المتداولة.

واستفاد الدولار النيوزلندي من الإجراءات التحفيزية التي اتخذتها الصين اليوم، حيث خفض بنك الصين سعر الفائدة الأولي على الإقراض لأجل 5 أعوام بمقدار 25 نقطة أساس إلى 3.95% من 4.20%، وهذا بدوره سيدعم النمو الاقتصادي في الصين، بما قد يرفع الطلب الصيني على السلع النيوزلندية، باعتبار نيوزلندا الشريك التجاري الأكبر للصين، وهذا قدم دعماً للدولار النيوزلندي خلال تعاملات سوق العملات الأجنبي.

وعانت خمسة من العملات الرئيسية المتداولة في السوق من خسائر عند افتتاح الجلسة الأمريكية لسوق العملات اليوم الثلاثاء، وكان في مقدمة تلك العملات الين الياباني، يليه بفارق ضئيل الدولار الأمريكي، ثم يأتي بعدهما الباوند الاسترليني، ثم الفرنك السويسري، وأخيرا، كان الدولار الكندي أقل العملات تكبدا للخسائر بين العملات الخمسة.

وافتتحت العملة الخضراء الجلسة الأمريكية لسوق العملات اليوم على خسائر بواقع 1.15% مقابل باقي العملات الرئيسية في ظل انتظار المستثمرين لإصدار محضر اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي في وقت لاحق من اليوم.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!