الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

يظل سعر صرف زوج الدولار النيوزلندي مقابل نظيره الأمريكي “NZD/USD” مستقرًا أعلى من مستوى 0.6000، مما يعزز الاتجاه الصعودي التصحيحي، ويستهدف الوصول إلى مستوى 0.6070. ويُشار إلى أن النموذج السفلي المزدوج الذي تم إكماله يحمل أهدافًا إيجابية تتجاوز هذا المستوى، قد تصل إلى 0.6140 دولار كهدف إيجابي لاحق.

وسيستمر الاتجاه الصعودي طالما لم يتم كسر والإغلاق أدنى من مستويات 0.6000 – 0.5980.

ويُتوقع أن يتراوح التداول بين دعم عند 0.5960 ومقاومة عند 0.6060، والتوقعات اليومية للسعر: صعودي.

وحقق الدولار النيوزلندي مكاسب طفيفة خلال تعاملات اليوم الاثنين، محتلاً المرتبة الرابعة بين العملات الرابحة لليوم بنسبة تقدر بـ 0.53%، وذلك بفضل تحسن شهية المخاطرة في أسواق العملات، مما زاد الطلب على العملة السلعية النيوزلندية.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وشهد الدولار الأمريكي انخفاضًا في السوق الأوروبية اليوم الاثنين أمام مجموعة من العملات العالمية، مواصلاً خسائره لليوم الرابع على التوالي، واقترب مجددًا من أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع، بسبب انخفاض عائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات.

وأدى تقرير الوظائف الأمريكي الصادر يوم الجمعة إلى تخفيف الضغط على الاحتياطي الفيدرالي، حيث جاءت الأرقام أقل من التوقعات، مما أحيا الآمال في تخفيضات محتملة لأسعار الفائدة الأمريكية خلال العام.

وزادت التوقعات بخفض أسعار الفائدة الأمريكية في سبتمبر ونوفمبر، في انتظار المزيد من البيانات حول تطورات مكافحة التضخم في الولايات المتحدة، خصوصًا بعد التراجع الكبير في أسعار النفط مؤخرًا.

وتراجع مؤشر الدولار بنحو 0.1% إلى مستوى 105.03 نقطة، من مستوى الافتتاح عند 105.10 نقطة، وسجل أعلى مستوى عند 105.20 نقطة.

بانير اعلاني

وأغلق المؤشر تعاملات يوم الجمعة منخفضًا بنسبة 0.25%، في ثالث خسارة يومية متتالية، وسجل أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع عند 104.52 نقطة، بسبب بيانات سوق العمل الأمريكي التي جاءت أقل من المتوقع.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!