الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

لم يسجل سعر زوج الدولار مقابل النيوزلندي “NZD/USD” أي تحركات ملحوظة في تعاملات أمس، حيث ظل مستقرًا بالقرب من مستوى 0.6000، وعليه يبقى السيناريو الهابط المتوقع للفترة القادمة دون تغيير، مستندين إلى ظهور تركيبة سلبية، وننتظر تجاوز مستوى 0.5980 لتأكيد الاتجاه نحو مستوى 0.5915 كمحطة تالية، مع الأخذ بعين الاعتبار أن تخطي مستوى 0.6070 سيعطل الاتجاه الهبوطي المتوقع ويدفع السعر للصعود.

ويعد نطاق التداول المتوقع ما بين دعم 0.5950 ومقاومة 0.6050. والتوقعات السعرية لليوم: هبوط.

وشهد الدولار الأمريكي انخفاضًا في السوق الأوروبية اليوم الثلاثاء أمام مجموعة من العملات العالمية، مواصلًا تراجعه لليوم الثاني على التوالي، تحت وطأة الانخفاض الحالي في العائد على سندات الخزانة الأمريكية لمدة عشر سنوات، الأمر الذي يقلل من الإقبال على العملة الأقوى في العالم كاستثمار مفضل.

وينتظر المستثمرون اليوم بيانات حاسمة حول مستويات التضخم في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى خطاب رئيس الاحتياطي الفيدرالي “جيروم باول”، في محاولة للحصول على مؤشرات جديدة حول سياسة خفض أسعار الفائدة الفيدرالية لهذا العام.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وتراجع مؤشر الدولار بنحو 0.1% إلى مستوى (105.18) نقطة، من مستوى الافتتاح (105.25) نقطة، وقد بلغ أعلى مستوى له عند (105.35) نقطة.

وأغلق المؤشر جلسة الأمس متراجعًا بنسبة 0.1%، مسجلًا خسارته الثانية خلال الأيام الثلاثة الأخيرة، بفعل تباطؤ الطلب على العملة كاستثمار بديل مفضل.

وتراجع الدولار النيوزلندي أمام معظم العملات الرئيسية بشكل طفيف خلال تداولات أمس الإثنين، وسط بيانات تشير إلى تباطؤ في توقعات التضخم.

وأظهرت البيانات التي صدرت أمس أن مؤشر توقعات التضخم في نيوزلندا قد بلغ 2.33% خلال الربع الثالث من السنة، مقارنةً بالقراءة السابقة التي كانت 2.50%.

بانير اعلاني

وانخفض الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.1% إلى 0.6019 بحلول الساعة 21:41 بتوقيت جرينتش أمس الاثنين.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!