الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

يستمر سعر زوج الدولار مقابل النيوزلندي “NZD/USD” في التطور بين مستوى الدعم 0.6070 دولار والمقاومة 0.6140 دولار، ونتيجة لذلك، سنحافظ على موقف محايد حتى يكسر السعر إحدى هاتين القيمتين، وذلك من أجل تحديد القيمة التالية بشكل أكثر وضوحًا.

ونحن ندرك أن الارتفاع فوق المقاومة سيؤدي إلى ارتفاع أكبر في السعر نحو 0.6228 دولار، في حين أن الارتفاع فوق الدعم سيؤدي إلى انخفاض السعر وسيقترب مستوى من 0.6000 في البداية.

ويقع نطاق التداول المتوقع بين الدعم عند 0.6060 والمقاومة عند 0.6160. وتوقعات الاتجاه حيادية.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وواصل الدولار النيوزيلندي الارتفاع لليوم الثاني في تداولات اليوم الخميس، حيث بلغت مكاسبه 2.46 بالمائة بناءً على بيانات مبيعات التجزئة الإيجابية للربع الأول في نيوزيلندا. وارتفع المؤشر 0.5%. وكانت مبيعات التجزئة في الربع الأول مختلفة بشكل كبير عن توقعات السوق، حيث من المتوقع أن تنخفض مبيعات التجزئة بنحو 0.3% بعد انخفاض بنحو 1.8% في الربع الرابع من العام الماضي. وهذا العام، زاد هذا من الاعتقاد بأنه سيكون هناك انتعاش في الطلب في نيوزيلندا.

وانخفض الدولار الأمريكي بشكل ملحوظ خلال تعاملات العملات الرئيسية في السوق اليوم الخميس، وكان الدولار الأكثر تأثرا بحد أقصى 1.51%، على الرغم من صدور نتائج اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي، والتي أظهرت أن أعضاء مجلس الاحتياطي الفيدرالي ولم تكتسب الثقة بعد بعودة التضخم نحو الهدف، مما يعني أن عملية الاهتمام المتزايد ستستمر لفترة طويلة.

ومع ذلك، انخفض الدولار الأمريكي بشكل ملحوظ بسبب عمليات جني الأرباح بعد ارتفاعه القوي يوم أمس، بعد صدور نتائج البنك الاحتياطي الفيدرالي. وبالمثل، تضرر الدولار بشدة من تراجع سوق السندات الأمريكية، وانخفض العائد على السندات لأجل 10 سنوات بنسبة 0.25% وسجل نحو 4424 نقطة. وبالمثل، انخفض عائد السندات الأمريكية لأجل 20 عاماً بنحو 0.12%، واستقر أخيراً عند 4.639 نقطة، مما أدى إلى انخفاض قيمة الدولار مقابل العملات الأخرى.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!