الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

يتجه زوج الدولار النيوزلندي مقابل بالدولار الأمريكي “NZD/USD” نحو الصعود، محاولاً اختبار المتوسط المتحرك لـ50 يومًا، ونحن ننتظر عودة الحركة الهبوطية للوصول إلى مستوى 0.6070، وهو ما يمثل الهدف الأساسي القادم لنا، مما يحافظ على النظرة الهابطة المتوقعة للمدى القريب.

ومن الضروري الحفاظ على السعر أقل من مستوى 0.6140 لاستمرار الاتجاه الهبوطي المتوقع، وفي حال تجاوز هذا المستوى، سيبدأ السعر في التعافي وتحقيق الأرباح، مستهدفًا أولاً منطقة 0.6228.

ويُتوقع أن يتراوح التداول بين دعم عند 0.6065 ومقاومة عند 0.6170. والاتجاه المتوقع: هابط.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وشهد الدولار النيوزلندي ارتفاعًا قويًا خلال جلسة تداول العملات اليوم الجمعة، وكان من بين العملات الرئيسية الأكثر صعودًا بنسبة تصل إلى 2.48%، متزامنًا مع تحسن ميل المخاطرة في أسواق العملات بفضل التفاؤل بشأن نمو الاقتصاد الصيني، مما زاد الطلب على العملة النيوزلندية.

وقد استفاد الدولار النيوزلندي بشكل واضح من رفع صندوق النقد الدولي لتوقعاته للنمو الاقتصادي الصيني لهذا العام إلى 5%، مقارنة بـ4.6% في التقديرات السابقة، معزيًا ذلك إلى بيانات الربع الأول القوية والإجراءات السياسية الأخيرة. كما رفع الصندوق توقعاته للناتج المحلي الإجمالي الصيني للعام القادم إلى 4.5%، من 4.1%، ونظرًا للعلاقات التجارية القوية بين الصين ونيوزلندا، فقد ارتفع الدولار النيوزلندي بشكل ملحوظ.

وواجه الدولار الأمريكي انخفاضًا في السوق الأوروبية اليوم الجمعة أمام مجموعة من العملات الرئيسية والثانوية، مواصلاً خسائره لليوم الثاني على التوالي، مبتعدًا عن أعلى مستوى في أسبوعين، مع استمرار التصحيح وجني الأرباح، بالإضافة إلى تأثير انخفاض العائد على سندات الخزانة الأمريكية لمدة عشر سنوات.

ويأتي هذا قبل الإعلان عن بيانات نفقات الاستهلاك الشخصي في الولايات المتحدة لشهر أبريل، التي من شأنها تقديم دلائل حول الضغوط التضخمية التي تؤثر على صانعي السياسة النقدية في الفيدرالي الأمريكي.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني