الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

شهد الدولار النيوزلندي مقابل نظيره الأمريكي “NZD/USD” ارتفاعاً بسيطاً في اليوم السابق، مقترباً من نقطة المقاومة الرئيسية عند مستوى 0.6140، ويظهر الآن بداية للتحركات الهبوطية، في انتظار تجدد الاتجاه الهبوطي المنتظر للفترة القادمة، والذي يهدف لزيارة مستوى 0.6070 كهدف أولي.

والتأثير السلبي الناتج عن المتوسط المتحرك 50 يعزز من توقعات الهبوط، والتي ستستمر ما لم يتمكن السعر من كسر حاجز 0.6140 والإغلاق فوقه بصورة يومية.

ويتوقع أن يتراوح التداول اليوم بين دعم عند 0.6060 ومقاومة عند 0.6160. والتوقع اليومي للسعر: هبوطي.

وتنتظر الأسواق المالية العالمية يوماً مليئاً بالأحداث الأمريكية غداً الأربعاء، حيث يُتوقع صدور قرار الفائدة من البنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، مع توقعات عامة بأن يحافظ البنك على معدلات الفائدة الحالية عند 5.50%.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وفي الوقت ذاته، تراقب الأسواق بيانات التضخم لشهر مايو بدقة، والتي قد تؤثر بشكل كبير على قرارات السياسة النقدية الأمريكية لهذا العام، وبالأخص فيما يخص توقيت بدء دورة تخفيض معدلات الفائدة.

ويُطرح السؤال حول ما إذا كان التضخم سيستمر في الانخفاض للشهر الثاني على التوالي أو إذا كان سيشهد الارتفاع مجدداً في الولايات المتحدة.

وأظهرت البيانات الأولية لمؤشر الإنفاق الاستهلاكي الشخصي الأساسي السنوي في الولايات المتحدة، والذي يُعد المؤشر المفضل للبنك الاحتياطي الفيدرالي، نمواً بنسبة 2.8% خلال شهر أبريل، متطابقةً مع توقعات السوق ومساويةً للقراءة السابقة في مارس.

ولكن، شهد مؤشر الإنفاق الاستهلاكي الشخصي الأساسي تباطؤاً في النمو، مسجلاً زيادة بنسبة 0.2% فقط خلال أبريل، بينما كانت التوقعات تشير إلى نمو بنسبة 0.3% كما في مارس.

بانير اعلاني

وقد جاءت بيانات شهر مايو لتعزز التوقعات بأن الإنفاق الاستهلاكي في الولايات المتحدة ما زال قوياً، مما قد يؤدي إلى ارتفاع مؤشر أسعار المستهلكين في مايو.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!