الدولار مقابل الين USD/JPY

أخبار العملات
الدولار مقابل الين

عاد زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني “USD/JPY” إلى الاتجاه الصعودي بعد انخفاض المؤقت في الجلسات القليلة الماضية، ليغلق بالقرب من مستوى 143.50، في انتظار المزيد من الميل الصعودي لهدفنا التالي عند مستوى 144.60.

وتستمر القناة الصاعدة في تنظيم الموجة الصاعدة المقترحة، والمدعومة باستمرار بالمتوسط ​​المتحرك 50، معتبرا أن الثبات فوق 142.70 شرط مهم لتحقيق الهدف المتوقع.

ومن المتوقع أن يكون نطاق التداول اليوم بين مستوى الدعم 142.70 ومستوى المقاومة 144.30، ومن المتوقع أن يكون الاتجاه العام صاعداً اليوم.

وقال وزير المالية الياباني سوزوكي في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، إنه يجب التعامل مع التحركات العنيفة والمتحيزة الأخيرة في سوق الصرف الأجنبي.

وأضاف المسؤول الياباني أن التحركات الأخيرة في سوق الصرف الأجنبي غير معتادة، وإذا أصبحت التحركات أكثر حدة وعنف، فإن الحكومة اليابانية ستتخذ بعض الشوط للرد والتدخل.

وفي وقت سابق، أكد رئيس مجلس الوزراء الياباني هيروكازو ماتسونو يوم الاثنين إنهم يراقبون بشكل عاجل تحركات الصرف الأجنبي عن كثب، وتابع هيروكازو قائلا انه من المهم بالنسبة للعملات الاجنبية ان تتحرك بثبات مما يعكس اساسيات الاقتصاد، مضيف ان التحركات المفاجئة والأحادية الجانب التي شهدها دلاخل سوق العملات غير مطلوب ويجب مراقبته.

وفي هذ السياق، قال وزير المالية الياباني “شونيتشي سوزوكي” ايضاً “انه سيواصل مراقبة سوق الفوركس، موضح انهم سيستجيبون بشكل مناسب إذا كانت هناك تحركات مفرطة، وذلك وفقاً لحديثة إلى وكالة انباء جيجي.

وقالت خبير اقتصادي ببنك مورجان ستانلي ديف آدامز: “انه من المتوقع ان يستمر الدولار الأمريكي في الارتفاع، حيث قد يرتفع بنسبة 5 بالئمة مع نهاية العام الجاري، وبشكل خاص انه من المرجح ان يبقي محافظي البنوك المركزية على رفع أسعار الفائدة لمعالجة التضخم.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني