الدولار مقابل الين USD/JPY

أخبار العملات
الدولار مقابل الين

يتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني “USD/JPY” بشكل جانبي خلال الجلسات القليلة الماضية، ونرى أن السعر محصور ضمن نموذج مثلث صاعد، لذلك يحتاج السعر إلى الاختراق فوق المستوى 144.65 لتنشيط النموذج المذكور والحصول على حافز لاستئناف الاتجاه الرئيسي الصاعد المتواجد هدفه التالي عند 146.10.

ويظل سيناريو الاتجاه الصاعد نشطًا للفترة القادمة، مدعومًا بالمتوسط ​​المتحرك 50 الذي يحمل السعر من أسفل، لنذكر بأن الاختراق مستوى 144.25 سيضع السعر تحت ضغط تصحيح هبوطي قبل الارتفاع مرة أخرى.

ومن المتوقع أن يكون نطاق التداول اليوم بين الدعم عند 144.00 والمقاومة عند 145.50. والاتجاه العام المتوقع اليوم: صاعد.

وارتفعت خمس عملات من ثماني عملات متداولة في الأسواق العالمية مع افتتاح الجلسة الأمريكية في أسواق الصرف الأجنبي الرئيسية اليوم الأربعاء، وكان الين الياباني على رأس العملات الرابحة اليوم يليه اليورو في المرتبة الثانية والدولار الأمريكي في المرتبة الثالثة، يليه الدولار النيوزيلندي الذي احتل المركز الرابع، يليه الباوند البريطاني في المرتبة الأخيرة على قائمة العملات الرابحة.

وتصدر الين قائمة العملات الأكثر ربحية اليوم، حيث ارتفع بنسبة تصل إلى 1.77 بالمئة مقابل العملات الأخرى، حيث استفاد الين من ارتفاع متوسط ​​الأجور إلى 3.58 بالمئة، وهو أكبر ارتفاع منذ عام 1993م، وهو ما عزز احتمالات حول بدء بنك اليابان في تعديل السياسة النقدية التيسيرية، وهو ما دعم أداء الين مقابل العملات السبع الأخرى.

كما سجل الدولار الأمريكي ارتفاعًا بنسبة 1.46 بالمئة مقابل العملات الأجنبية الأخرى، ليحتل المرتبة الثالثة في قائمة اليوم لأكبر الرابحين، حيث تفاعل السوق مع إعلان نتيجة اجتماع المجلس الفيدرالي لشهر يونيو الماضي، الذي صدر في وقت سابق اليوم، والذي قدم بعض الملابسات لقرار سعر الفائدة السابق، وربما بعض والتلميحات لقرار الاحتياطي الفيدرالي التالي، والذي ساهم في ارتفاع الدولار الأمريكي مقابل العملات الأخرى.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!