الدولار مقابل الين USD/JPY

أخبار العملات
الدولار مقابل الين

تمكن زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني “USD/JPY” من الوصول إلى الهدف المنتظر عند 137.35، وتعرض لضغوط سلبية عند هذا المستوى لمحاولة اختراقه الان، لذلك من المرجح أن يتجاوز هذا المستوى والاندفاع نحو المستوى التصحيحي التالي ليصل إلى مستوى 135.55.

ونتوقع استمرار الاتجاه التصحيحي الهابط على المدى القصير واللحظي، مع اختراق مستوى 137.35 لتأكيد استمرار الانخفاض المتوقع، حيث أن تماسكه مقابل الضغط السلبي الحالي سيشهد بدء السعر لمحاولة التعافي والاختبار المبدئي لمستوى 139.17.

ومن المتوقع أن يكون نطاق التداول اليوم بين الدعم 136.60 والمقاومة 138.20، ومن المتوقع أن يكون الاتجاه هابط اليوم.

وقال هيديو هاياكاوا، الرئيس التنفيذي السابق لبنك اليابان، في مقابلة مع بلومبرج صباح اليوم الجمعة انه يتوقع ان بنك اليابان سيقوم بإجراء تعديل على سياسة التحكم بمنحى عوائد السندات في اجتماع لجنة السياسة النقدية المقبل في نهاية يوليو الجاري.

وقال المسؤول السابق إنه يتوقع أن يوسع بنك اليابان نطاق العائد المستهدف لسندات الحكومة اليابانية لمدة 10 سنوات إلى حوالي 0 إلى 1 في المائة من 0.5 في المائة حالياً.

وتأثرت الرغبة في المخاطرة لمختلف السلع والعملات بعدد من التطورات الاقتصادية اليوم الجمعة.

وكانت تداولات أسواق الأسهم العالمية حذرة بشكل حاد اليوم، فمن حيث أسواق الأسهم الأوروبية، ارتفع مؤشر يورو ستوكس 600 بشكل طفيف بنسبة 0.05٪ إلى 461.57 نقطة، وبلغ عجز تجارة السلع في منطقة اليورو 300 مليون يورو مع بقية العالم لشهر مايو الماضي مقارنة بعجز بقيمة 30.3 مليار يورو لنفس الشهر من العام الماضي.

وفيما يتعلق بأداء الأسهم الأمريكية، تحسنت العقود الآجلة لمؤشر الأسهم الأمريكية، مع زيادة التوقعات بألا يستمر الاحتياطي الفيدرالي في رفع أسعار الفائدة بعد الاجتماع التالي.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني