الدولار مقابل الين USD/JPY

أخبار العملات
الدولار مقابل الين

استقر زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني “USD/JPY” تحت مستوى 141.40، ومن المتوقع ان يقع تحت ضغط سلبي متوقع في الجلسات القليلة القادمة، مع اهداف زيارة مستويات 140.40 و139.17 كمحطات رئيسية.

لذلك، من المرجح أن يكون الميل هبوطي اليوم معتمد على الثبات دون 141.40، حيث يمثل الاختراق فوق هذا المستوى خطوة إيجابية من شأنها أن تؤدي إلى استئناف الاتجاه الرئيسي الصاعد ومكاسب إضافية تصل إلى 142.90.

ومن المتوقع ان يكون نطاق التداول اليوم بين الدعم 140.30 والمقاومة 141.80، ومن المتوقع ان يكون الاتجاه الهابط اليوم.

وافتتحت الجلسة الأمريكية اليوم الأربعاء، بارتفاع 5 عملات من العملات الرئيسية في سوق العملات العالمية، واحتل الين الياباني والفرنك السويسري المركزين الأول والثاني في قائمة العملات الأكثر ربحية، يليه اليورو في المركز الثالث ثم الباوند الإسترليني في المركز الرابع، وجاء الدولار الأمريكي في المركز الأخير.

وارتفع الين بنسبة 3.20 بالمئة مقابل العملات الرئيسية الأخرى ليتصدر قائمة الرابحين، مستفيدًا من ضعف الرغبة في المخاطرة في تداولات اليوم، مما عزز الطلب عليه كعملة ملاذ آمن، وبالتالي ساعده للارتفاع إلى الأعلى في تداولات اليوم.

ووجد الين دعمًا كبيرًا في تداولات اليوم، حيث أصدر مكتب مجلس الوزراء الياباني بعض البيانات اليوم حول الوضع الاقتصادي للبلاد، وقال المكتب إن الحكومة لا تزال ترى الاقتصاد الياباني يتعافى بشكل معتدل، مما رفع وجهة النظر لمعنويات الأعمال في شهر يوليو للمرة الأولى منذ سبعة أشهر، وحافظ المكتب أيضًا على وجهة نظره بأن الإنفاق الرأسمالي سيزداد، مضيفًا أن الصادرات ظلت قوية في يوليو، وهو ما قدم دعم للين في تعاملات اليوم.

وكان الدولار الأمريكي هو الرابح الأصغر في قائمة العملات الصاعدة اليوم، حيث ارتفع بنسبة 0.03 بالمئة فقط مقابل العملات الأجنبية الأخرى، مدعوماً بتوقعات السوق بأن مجلس الاحتياطي الفيدرالي سيعقد اجتماع لجنة السياسة النقدية في وقت لاحق اليوم.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!