الدولار مقابل الين USD/JPY

أخبار العملات
الدولار مقابل الين

واجه زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني “USD/JPY” ضغطًا سلبيًا أمس، حيث اختبر مستوى الدعم الرئيسي الأول عند مستوى 142.00، والذي يمثل كسر خط العنق لنمط القاع المزدوج، ونلاحظ أن السعر ارتد صعودًا من هنا، وبالتالي فإن التأثير الإيجابي للنموذج لا يزال قائما، بانتظار استئناف الموجة الصاعدة التالية عند مستوى 144.00.

ويعطي مؤشر ستوكاستيك إشارات إيجابية واضحة تدعم استمرار الاتجاه الصاعد المتوقع والذي سيبقى قائم طالما أنه مستقر فوق مستوى 142.00 والأهم فوق مستوى 141.40، ونطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 142.00 والمقاومة عند 143.60.

وانخفض الين بنسبة 0.21 بالمئة مقابل العملات الرئيسية الأخرى، مما يجعله آخر الخاسرين بقائمة العملات اليوم، وقد أضاف عدد من التطورات إلى الزخم الهبوطي للين مقابل العملات الأخرى اليوم، حيث أظهر مسح أمس لمديري المشتريات في القطاع الخاص أن نشاط قطاع الخدمات الياباني قد تباطأ في شهر يوليو الماضي مع تراجع نمو الأعمال الجديدة بجانب ارتفاع ضغوط التكاليف، وهو ما اثار مخاوف بشأن النشاط الاقتصادي، مما عزز خسائر الين في تداولات اليوم.

وانخفض الين أيضًا في سوق العملات على خلفية بعض النقاط التي جاءت في تقرير التوقعات الاقتصادية الربع سنوية لبنك اليابان، وقال بنك اليابان إن التضخم الأساسي من المرجح أن ينخفض ​​تدريجيًا بحلول نهاية العام وأن تضخم أسعار المستهلك قد يتراجع، مما يعني احتمالية تراجع التضخم دون تشديد السياسة النقدية.

وفي تعاملات نهاية الأسبوع، ارتفعت شهية الرغبة في المخاطرة بشكل ملحوظ بعد الانخفاض الحاد في الجلسة السابقة، حيث ساعدت بعض التطورات والتطورات الاقتصادية على تعزيز معنويات المستثمرين للمخاطرة في تعاملات اليوم، وساعد انتعاش الرغبة في المخاطرة في تحسين أداء أسواق الأسهم العالمية اليوم.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!