الدولار مقابل الين USD/JPY

أخبار العملات
الدولار مقابل الين

تراجع زوج الدولار مقابل الين “USD/JPY” اليوم واختبر مستوى 145.75، مما يؤكد على استمرار الاتجاه الهابط في الفترة المقبلة، ويفتح الباب أمام التوجه نحو الهدف الرئيسي التالي عند مستوى 144.55.

ومؤشر ستوكاستيك يظهر تقاطع سلبي الآن ليدعم الانخفاض المتوقع، مع التذكير بأن الثبات دون مستوى 146.55 ضروري لتحقيق الأهداف المنشودة، ويعد نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 144.90 والمقاومة 146.40.

وشهدت معنويات المستثمرين تحسنا واضحا خلال جلسة اليوم الخميس، حيث أثرت عدة تطورات في تعزيز شهية المخاطرة مع تقدم التداولات.

وأسهمت شهية المخاطرة في رفع أداء أسواق الأسهم العالمية اليوم، ففيما يخص الأسهم الأوروبية، حقق مؤشر يورو ستوكس 600 الأوروبي زيادة ملحوظة بنسبة 0.27% ليصل إلى 460.39 نقطة؛ نتيجة لإصدار تقرير الأعمال الفصلي لبنك UBS، حيث سجل البنك السويسري أعلى صافي ربح على مستوى البنوك العالمية وصل إلى حوالي 29 مليون دولار، ما أدى إلى ارتفاع الأسهم الأوروبية حيث ارتفع سهم بنك UBS بأكثر من 7% خلال جلسة التداول.

وارتفع الدولار الأمريكي بشكل قوى خلال جلسة سوق العملات اليوم، حيث استفاد من تصريحات عضو بنك الاحتياطي الفيدرالي أمريكي بوستیک، والتي قال فيها ان التضخم لا يزال عالیًا جدًّا رافضًّا تخفيف السياسة المالیّة في المستقبل القريب، كذلك دعَّــــــــــــــم بأن الفيدرالي الأمریکي یجب أن یرفع الفائدة في حالة حدوث أي مفاجآت صعودية في مسار التضخم في الولايات المتحدة.

وكشفت البيانات التي أصدرتها وزارة الاقتصاد والتجارة والصناعة في اليابان في وقت متأخر من أمس الأربعاء عن تراجع الإنتاج الصناعي في اليابان بمقدار أكبر من توقعات السوق خلال شهر يوليو الماضي، مما يزيد من الضغط على هامش أرباح المصنعين وبالتالي قدرتهم على رفع الأجور.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!