الدولار مقابل الين USD/JPY

أخبار العملات
الدولار مقابل الين

ارتد سعر زوج الدولار مقابل الين “USD/JPY” صعودًا من خط الدعم اللحظي، مما يشير إلى استئناف الاتجاه الصعودي المتوقع. ويتطلب تأكيد الاتجاه الصاعد اختراق مستوى 151.81 والثبات فوقه، مع الهدف التالي عند مستوى 153.00.

وفي حالة عدم اختراق مستوى 151.81، قد يستمر السعر في التداولات الجانبية بين مستوى الدعم 151.10 ومستوى المقاومة 152.20.ويتطلب تأكيد اتجاه جديد اختراق أحد المستويات المذكورة والثبات فوقها.

ويعد نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 150.70 والمقاومة 152.20، توقعات السعر لهذا اليوم: مرتفع.

وفيما يتعلق بتصريحات وزير مالية اليابان شونيتشي سوزوكي التي أدلى بيها اليوم، فقد أشار إلى إمكانية التدخل في سوق العملات لإنقاذ الين. وهذه بعض التصريحات التي أدلى بها سوزوكي:

“من الضروري أن تتحرك العملات بشكل مستقر وبما يعكس الأساسيات.”

“التحركات السريعة لسوق العملات الأجنبية غير مرغوب فيها.”

“المضاربة هي السبب وراء تحركات سوق العملات.”

“اليابان تراقب عن كثب تحركات سوق الفوركس بدرجة عالية من الاستعداد.”

“لن نستبعد أية قرارات محتملة للاستجابة إلى تحركات سوق العملات غير المنتظمة.”

بانير اعلاني

ويُذكر أن الين الياباني قد تعرض لانخفاض ملحوظ في الفترة الأخيرة من التداول، لا سيما بعد إعلان بنك اليابان الذي قضى بإنهاء العمل بنظام أسعار الفائدة السلبية، مما أثار موجة من التصريحات من قبل مسؤولين يابانيين تشير إلى إمكانية تدخل الحكومة اليابانية في سوق الفوركس مؤخرًا لتعزيز الين.

وشهد مؤشر الدولار الأمريكي ارتفاعًا اليوم الجمعة وسط ترقب الأسواق لإصدار تقرير مؤشر الإنفاق الاستهلاكي الشخصي المؤشر المفضل للتضخم لدى الفيدرالي الأمريكي، المتوقع صدوره في وقت لاحق اليوم. ويرصد المؤشر تغيرات أسعار السلع والخدمات المستهلكة في الولايات المتحدة باستثناء الغذاء والطاقة، ومن المحتمل أن تؤثر نتائجه بشكل كبير على قرارات الاحتياطي الفيدرالي القادمة بخصوص أسعار الفائدة، وهو ما قد يؤدي إلى تأثير مباشر على أداء الدولار الأمريكي في المستقبل.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!