الدولار مقابل الين USD/JPY

أخبار العملات
الدولار مقابل الين

يستمر الدولار في الصعود أمام الين “USD/JPY”، مقتربًا من الهدف الذي نتوقعه عند مستوى 155.50، مما يدعم توقعاتنا بأن الاتجاه الصاعد سيستمر داخل القناة الصاعدة، ونشير إلى أن تجاوز هذا المستوى سيطيل من الاتجاه الصاعد حتى يصل إلى مستوى 157.00 كهدف إيجابي لاحق.

ويواصل مؤشر القوة النسبية تقديم إشارات إيجابية تعزز احتمالات استمرار الصعود، والذي من المتوقع أن يستمر ما لم ينكسر مستوى 152.60 ويستقر أدناه.

والنطاق المتوقع للتداول اليوم يدعم عند: 153.70 ويقاوم عند: 155.50، والتوقعات لسعر اليوم تشير إلى ارتفاع.

وتراجع الين في السوق الآسيوي اليوم الثلاثاء أمام مجموعة من العملات الرئيسية، مستمرًا في خسائره لليوم الثاني على التوالي أمام الدولار الأمريكي، مبتعدًا عن أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع، وذلك بفعل استمرار التصحيح وجني الأرباح، ونتيجة لتراجع قوة تدخل السلطات اليابانية في سوق الصرف.

ومع تجدد الاهتمام بالأساسيات، تظهر مجددًا الفروق الكبيرة في أسعار الفائدة بين الولايات المتحدة واليابان، والتي تؤثر سلبًا على قيمة الين مقابل الدولار الأمريكي.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وفي الوقت نفسه، يحد الانخفاض الحالي في عائد سندات الخزانة الأمريكية لمدة عشر سنوات من خسائر العملة اليابانية، حيث يجعل العائدات اليابانية هدفًا استثماريًا جذابًا للمستثمرين الباحثين عن الفرص وتمويل المعاملات.

وارتفع الدولار بنحو 0.5% إلى 154.59 ينًا، من سعر الافتتاح 153.87 ينًا، وسجل أقل مستوى عند 153.83 ينًا.

وخسر الين 0.6% أمام الدولار بنهاية يوم أمس الاثنين، في أول خسارة خلال الأيام الأربعة الأخيرة، ضمن التصحيح وجني الأرباح، بعد أن وصل يوم الجمعة إلى أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع عند 151.86 ينًا لكل دولار.

بانير اعلاني

بالإضافة إلى عمليات البيع لجني الأرباح، تراجعت قيمة الين بسبب توقف البنك المركزي الياباني عن دعم العملة المحلية خلال العطلة الرسمية في اليابان والمملكة المتحدة.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!