الدولار مقابل الين USD/JPY

أخبار العملات
الدولار مقابل الين

تمكن سعر الدولار مقابل الين “USD/JPY” من بلوغ الهدف الأول الموضوع عند مستوى 157.00، وينجح في تجاوز هذا المستوى محاولاً الاستقرار فوقه، مما يدعم التوقعات بأن الاتجاه الصعودي سيستمر على المدى القريب والمتوسط، مع الإشارة إلى أن الهدف القادم يقع عند مستوى 157.95.

ويستمر المتوسط المتحرك 50 في تقديم الدعم للمسار الصعودي المتوقع، ويجب الحذر من أن انخفاض السعر دون مستوى 156.75 قد يؤدي إلى تراجعه واختباره لمستوى الدعم الرئيسي عند 155.50 قبل أن يحاول الارتفاع مجدداً.

ويتراوح نطاق التداول المتوقع بين الدعم عند 156.30 والمقاومة عند 158.10. والاتجاه المتوقع: صاعد.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وشهد الين الياباني انخفاضاً ملحوظاً بنسبة 0.96% خلال تداولات اليوم الجمعة، متأثراً بتراجع شهية المخاطرة وتباطؤ التضخم في اليابان، مما يخفف الضغط على البنك المركزي الياباني بشأن تشديد السياسة النقدية في المستقبل.

وفي هذا الإطار، نشر مكتب الإحصاءات الياباني بيانات مؤشر التضخم السنوي لأسعار المستهلكين لشهر أبريل، والتي أظهرت تباطؤاً واضحاً، حيث سجل مؤشر التضخم الأساسي الوطني في اليابان (الذي يستبعد الأطعمة الطازجة) نمواً بنسبة 2.2% سنوياً، متوافقاً مع التوقعات، بينما كانت القراءة السابقة 2.6% في مارس.

كما تباطأ نمو مؤشر التضخم الوطني في اليابان (باستثناء الغذاء والطاقة) إلى 2.4%، بعد أن كان 2.9% في مارس، وكذلك تباطأ التضخم العام إلى 2.5% في أبريل من 2.7% في مارس، وهذه الأرقام تعزز توقعات استمرارية السياسة النقدية الميسرة للبنك المركزي الياباني، مما يزيد الضغوط على أداء الين مقابل العملات الأخرى.

وسجل الدولار الأمريكي خسائر بسيطة في تعاملات اليوم في سوق العملات الرئيسية بنسبة تقدر بـ 0.63%، متأثراً بانخفاض عائد السندات الأمريكية والقلق بشأن الوضع الاقتصادي الأمريكي لهذا العام، مما أدى إلى ضعف الطلب على العملة الأمريكية.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني