الدولار مقابل الين USD/JPY

أخبار العملات
الدولار مقابل الين

يواصل زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (USD / JPY) التحرك للأعلى، ملامسًا بداية الهدف الممتد عند 141.00، مع افتتاح تداول سلبي اليوم ليختبر الدعم الرئيسي عند 139.80، مع الحاجة إلى أن يتماسك السعر فوق هذا المستوى حتى يظل الاتجاه الصعودي فعالاً للفترة المقبلة، الذي يمتد هدفه حتى تصل إلى 141.50.

وتخلص مؤشر ستوكاستيك من زخمه السلبي لإظهار إشارات إيجابية تدعم فرص استئناف الاتجاه الصاعد المتوقع، مع الإشارة إلى أن الاختراق فوق 139.80 سيوقف الموجة الصاعدة ويدفع السعر هبوطيًا.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 139.30 والمقاومة عند 141.00. والاتجاه العام المتوقع اليوم: صاعد.

وتكبد الدولار الأمريكي أكبر خسارة في سوق العملات في جلسة تداولات اليوم الثلاثاء، حيث انخفض بنسبة 2.92 بالمئة، حيث شهدت العملة الأمريكية بعض التطورات الاقتصادية السلبية، وأبرزها توقعات صندوق النقد الدولي التي تشير إلى تباطؤ الاقتصاد، حيث أضر التشديد النقدي التراكمي على الإنتاج المحلي الإجمالي.

تعرف ايضاً على: سهم لازوردي نقي

بالإضافة إلى ذلك، تأثرت تحركات الدولار مقابل العملات الرئيسية الأخرى، حيث قال بعض أعضاء مجلس النواب إنهم سيصوتون ضد الاتفاقية التي توصل إليها الرئيس الأمريكي وزعيم الأغلبية في الكونجرس لرفع سقف الديون. لذلك فإن مخاطر التخلف عن سداد الديون المالية الأمريكية ما زالت قائمة، مما أثر سلبًا على اتجاه الدولار الأمريكي في سوق العملات اليوم.

وارتفع الين الياباني بما يصل إلى 2.43٪ مقابل العملات الأخرى، وذلك بفضل الاجتماع بين كل من بنك اليابان ووكالة الخدمات اليابانية ووزراء المالية، مما يؤكد ان السلطات تراقب تحركات العملات الاجنبية، وذلك للتقلبات المفرطة في اسعار الصرف غير المرغوب فيها، مما يشير ان الحكومة ستتخذ بعض الخطوات لمعالجة بعض التقلبات الاخيرة في سوق الفوركس لمواجهة الاتجاه الأخير في سوق الصرف الأجنبي، وهو ما ساعد على ارتفاع الين الياباني اليوم.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!