الدولار مقابل الين USD/JPY

أخبار العملات
الدولار مقابل الين

أظهر زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني “USD/JPY” إيجابية واضحة يوم أمس، وذلك بعد التماسك فوق مستوى 139.20، لاختبار مقاومة المثلث المتماثل، الذي يقع حاليًا عند مستوى 140.20، ليبقى السعر بين هذين المستويين، مع انتظار أحدهما لتحديد الوجهة القادمة بشكل بدقة، مما يجعلنا نستمر في الحيادية حتى الان.

ويقدم التعارض بين المؤشرات الفنية سببًا آخر للحيادية، حيث يشير إلى أن كسر المقاومة عند 140.20 سيقود السعر لاستئناف الاتجاه الصاعد الرئيسي نحو مستويات 141.00 ثم 141.70 باعتبارهم المستويات الإيجابية التالية، في حين أن اختراق الدعم عند 139.20 سيمثل عامل سلبي وسوف يضغط على السعر لتنفيذ تصحيح هبوطي إضافي للوصول إلى هدفه التالي عند 138.20.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم بين الدعم عند 139.00 والمقاومة عند 140.80، والاتجاه العام المتوقع اليوم: محايد.

واحتل الين الياباني المرتبة الرابعة في قائمة العملات الصاعدة اليوم، وارتفع الين بنسبة 0.18 بالمئة مقابل العملات الأخرى، مدعوما بضعف الرغبة في المخاطرة في تعاملات اليوم، مما عزز الطلب على الين كعملة ملاذ آمن.

في مذكرة نشرها بنك سواسيتيه جنرال الفرنسي اليوم الخميس، أوضح كيت جوكيس كبير استراتيجي العملات في البنك توقعاته لسياسة بنك اليابان وتأثيرها على زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني قبل اجتماع لجنة السياسة النقدية يوم الجمعة من الاسبوع القادم.

وكان نمو الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي في اليابان في الربع الأول من العام الجاري التي سجلت 2.7 بالمئة خبر جيد للين، نظرًا للأداء الثابت لاقتصاد البلاد، مقارنة بمتوسط معدل النمو خلال ​​25 عامًا البالغ 0.7 بالمئة، وكذلك معامل انكماش بنسبة 2 بالمئة على أساس سنوي مقارنة بمتوسط ​​25 عامًا البالغ – 0.4 بالمئة.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!