الدولار مقابل الين USD/JPY

أخبار العملات
الدولار مقابل الين

واجه زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني “USD/JPY” ضغطًا سلبيًا قويًا يوم أمس، حيث انخفض بشكل حاد بعد محاولته اختراق مستوى 141.00 واختبار المتوسط ​​المتحرك 50، مشكلاً دعمًا قويًا امام السعر، مشيرًا إلى أن السعر بدء يستعيد الموجة الإيجابية من جديد، مما يجعلنا نرجع استمرار الاتجاه الصاعد في الجلسات القادمة نحو هدف جديد يصل إلى مستوى 142.20.

وأظهر مؤشر ستوكاستيك إشارات إيجابية تدعم استمرار الاتجاه الصاعد المتوقع والذي سيبقى قائماً شرط الثبات فوق مستوى 139.85 والأهم فوق مستوى 139.20.

ويعد نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين مستوى الدعم 139.80 ومستوى المقاومة 141.40، والاتجاه العام المتوقع لهذا اليوم صاعد.

وقدم الاقتصاديون في ING Bank تحليلًا رئيسيًا حول اتجاه سعر صرف زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني في الفترة المقبلة، موضحين انه من المرجح ان يستمر سعر صرف زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني لفترة أخرى، إذا كانت هناك أي بيانات مفاجئة من الولايات المتحدة تدعم الصعود المحتمل.

وأضاف الخبراء أنه لا يزال من الممكن أن يقوم بنك اليابان بتعديل إعدادات سياسته عندما يتم إصدار توقعات جديدة في اجتماعه المقبل للسياسة في 28 يوليو القادم، وهو ما سينعكس الاتجاه الهبوطي لزوج الدولار ين. وسوف ينخفض ​​الين ويستمر في الانخفاض إذا استمرت هذه الفترة من ضعف الدولار، مما قد يدعم انخفاض الدولار الأميركي مقابل الين الياباني.

وخلال جلسة التداول اليوم الجمعة، افتتحت الجلسة الأمريكية لسوق العملات الرئيسية الثمانية بانخفاض أربع عملات بشكل حاد، وعلى رأس تلك العملات جاء الين الذي انخفض بشدة للجلسة الثانية على التوالي، حيث انخفض بنسبة 3.90 بالمئة مقابل العملات السبعة الأخرى، متضرر بقرار بنك اليابان الصادر اليوم.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!