الرئيس التنفيذي لشركة الحسن شاكر: اتفاقية التوريد الشاملة مع شركة إل جي دخلت حيز التنفيذ في الربع الأول من العام الجاري

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم شاكر

قال الرئيس التنفيذي لشركة “الحسن غازي إبراهيم شاكر” محمد إبراهيم أبو نيان، ان اتفاقية التوريد الشاملة مع إل جي قد دخلت حيز التنفيذ في الربع الأول من العام الجاري، مبيناً أن الطلب الحالي على منتجات الشركة قوي.

واضافت أبو نيان ان قطاع حلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وقطاع الأجهزة المنزلية في الربع الأول من عام 2023 قد نما بنسبة 22.1٪ و11.4٪ على التوالي في الربع الأول من العام الجاري مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، موضحاً نمو القطاع الاستهلاكي وقطاع المشاريع وخدمات ما بعد البيع ايضاً.

وأشار إلى أن استحواذ الشركة على حصة 10 بالمئة في شركة كاشو السعودية سيساعد في تحسين تجربة التسوق عبر الإنترنت، حيث ستوفر شركة كاشو حلول لخدمة “اشتر الآن وادفع لاحقًا” بجانب اضافة خدمات عروض حلول الشراء الآن والدفع لاحقا، مما سيساعد على زيادة المبيعات واكتساب ولاء العملاء.

واوضح ان نمو الأرباح الذي حققناه في الربع الأول من السنة المالية 2023 مقارنة بالربعين الأول والرابع من السنة المالية 2022 هو شهادة على تفاني فريقنا وعمله الجاد.

وجاءت تلك النتائج نتيجة الخطط الاستراتيجية التي نفذت بجانب الكفاءة التشغيلية التي حفظنها عليها وقمنا بتعزيزها، وخلال الربع الأول من العام الجاري تمكنا من جني ثمار تركيزنا على محركات النمو الرئيسية مثل عقد الشراكات الاستراتيجية وتنويع محفظة منتجاتنا، كالشراكة مع إل جي التي وسعت بشكل كبير من وضعنا بالسوق.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 27.55 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 28.40 وصل إلى الأدنى عند 27.40 والأعلى عند 28.80، وحجم التداول 930,247، وقيمة التداول 26,131,786.00، بعدد صفقات 1,821، والقيمة السوقية 1,328.74.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!