الرئيس التنفيذي لشركة شاكر يوضح ان الشركة تواصل ترشيد التكاليف وتحسين الكفاءة التشغيلية

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم شاكر

قال الرئيس التنفيذي لشركة “الحسن غازي إبراهيم شاكر” محمد إبراهيم أبو نيان، ان الشركة تواصل ترشيد التكاليف وزيادة الكفاءة التشغيلية وتبسيط العمليات من خلال اعتماد الرقمنة للوصول إلى قاعدة عملاء جديدة من خلال التجارة الإلكترونية.

وأضاف أبو نيان: ستواصل الشركة جهودها لتوسيع خدمات ترقية المعدات وتوفير الطاقة لقطاعي B2B و ايسكو للتعديلات التحديثية، مما ساعدها على الفوز بعدد من المشاريع الجديدة الكبرى التي دعمت نمو الأرباح، كما تمكنت من الاستفادة من الأثر الإيجابي لأنشطتها الترويجية التي أطلقت خلال شهر رمضان الماضي، بحسب بيان الشركة.

وتابع: “اقتراحنا بزيادة رأس المال من خلال إصدار حقوق أولوية، إذا تمت الموافقة عليه من قبل المنظمين والمساهمين، سيوفر هيكلًا ماليًا جديدًا أكثر قوة وصلابة، ويخلص الشركة من الديون طويلة الأجل وتنشيط مشاركة أكبر للمساهمين الملتزمين بـ دعم إستراتيجية الشركة التوسعية”.

وأضاف: “ستوفر لنا إعادة الهيكلة المقترحة الموارد اللازمة لدفع نمونا المستقبلي، حيث إننا في وضع يمكننا من الاستفادة من زيادة الاستثمار والإنفاق في وحدات أعمالنا الأساسية”.

وأشارت الشركة إلى أن استراتيجية التوسع لمجموعة شاكر تقوم على زيادة حصتها في السوق، وتوسيع نطاق المنتجات، وتحسين الإدارة والكفاءة التشغيلية.

وتواصل المجموعة استكشاف عمليات الاستحواذ المحتملة التي ستسهم في نمو الإيرادات الحالية وتسعى إلى تحقيق هدفها المتمثل في أن تصبح الشريك والعميل المفضل في قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية في السوق السعودي.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 19.16 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 19.42 وصل إلى الأدنى عند 19.12 والأعلى عند 19.42، وحجم التداول 265,492، وقيمة التداول 5,117,288.00، بعدد صفقات 972، والقيمة السوقية 924.09.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي