الهيئة السعودية للمحامين توقع مذكرة تفاهم مع شركة موبايلي على هامش فعاليات ملتقى التطوع القانوني

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم موبايلي

تم التوقيع على مذكرة تفاهم بين الهيئة السعودية للمحامين وشركة موبايلي “شركة اتحاد الاتصالات”، خلال ملتقى التطوع القانوني في الرياض في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، وتهدف المذكرة إلى تعزيز التعاون في مجالات مثل:

  • تنظيم الهيئة لدورات وورش وبرامج تدريبية واعتمادية لمنسوبي الإدارة القانونية بموبايلي.
  • تزويد الإدارة القانونية بموبايلي بالمنشورات والكتب القانونية الورقية والإلكترونية.
  • الإعلان عن عروض موبايلي على موقع الهيئة الإلكتروني.
  • تقديم موبايلي خصومات على خدمات الأعمال الرقمية للمحامين والمنشآت القانونية المسجلة بالهيئة.
  • المشاركة في رعاية المعارض والمؤتمرات القانونية التي تنظمها الهيئة.
  • الإعلان عن الدورات والورش والبرامج والاستشارات القانونية التي تقدمها الهيئة للإدارات القانونية التابعة لها.

وقام بتوقيع المذكرة من جانب الهيئة عبد العزير بن علي الجفير “مساعد الأمين العام للهيئة”، ومن جانب شركة موبايلي محمد بن على الزغيبي “نائب الرئيس للشؤون القانونية بالشركة”.

وفي سياق آخر، أصدرت هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية، تقرير “مقياس الطـرق”، والذي يبين مستوى جودة خدمات الاتصال والإنترنت على الطرق الرئيسية والثانوية في المملكة. وأظهر التقرير أن:

نسبة تغطية خدمات الاتصال والإنترنت على الطرق الرئيسية بلغت 98%، وحصلت على المركز الأول شركة إس تي سي في خدمتي الاتصال والإنترنت، ثم شركة زين في خدمة الاتصال، ثم شركة موبايلي في خدمة الإنترنت.

نسبة تغطية خدمة الاتصال على الطرق الثانوية بلغت 98 %، حصلت على المركز الأول شركة زين، ثم شركة إس تي سي، في حين بلغت نسبة تغطية خدمة الإنترنت على الطرق الثانوية 97 %، حصلت على المركز الأول شركة موبايلي، ثم شركة إس تي سي.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 44.60 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 43.75 وصل إلى الأدنى عند 43.75 والأعلى عند 44.95، وحجم التداول 677,726، وقيمة التداول 30,226,039.00، بعدد صفقات 2,764، والقيمة السوقية 34,342.00.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!