اليورو مقابل الدولار EUR/USD

أخبار العملات
اليورو مقابل الدولار

يسير زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي “EUR/USD” في اتجاه هبوطي طفيف من صباح جلسة اليوم، ليتحرك دون مستوى 1.0700، مما يعزز التوقعات باستمرار الاتجاه الهابط لبقية اليوم الذي يستهدف اختبارًا أوليًا عند مستوى 1.0650، مع للتذكير ان اختراق هذا المستوى سيدفع السعر نحو 1.0520 كمحطة سلبية قادمة.

لذلك، نتوقع المزيد من الانخفاضات في الجلسات القادمة، بالنظر إلى أن استمرار الموجة الهابطة يحتاج إلى الاستقرار دون مستوى 1.0730.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 1.0610 والمقاومة عند 1.0760. والاتجاه العام المتوقع اليوم: هابط.

وبدأت الجلسة الأمريكية لسوق العملات اليوم بارتفاع أربع عملات من ثماني عملات رئيسية في السوق، في يوم التداول الأول من هذا الأسبوع، وكان الدولار الأمريكي صاحب القدر الاكبر من المكاسب، يليه اليورو في المرتبة الثانية، يليه الدولار الكندي، وأخيرًا الين الياباني.

تعرف ايضاً على: طريقة بيع الاسهم

ارتفع الدولار الأمريكي بشكل ملحوظ في سوق الصرف الأجنبي اليوم، حيث احتل المرتبة الأولى مقابل العملات السبع الأخرى بزيادة قدرها 2.36 بالمئة، حيث استفاد الدولار من ارتفاع عائدات السندات الأمريكية، حيث ارتفع عائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل 10 سنوات بنحو 1٪ وسجل حوالي نقطة واحدة، وارتفع عائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل 20 عامًا بنسبة 1٪، ليصل إلى نقطة واحدة.

كما تلقى الدولار دعمًا من بيانات الوظائف الإيجابية الصادرة نهاية الأسبوع الماضي، حيث ارتفعت الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة بمقدار 339000 وظيفة الشهر الماضي، متجاوزة التوقعات عند 193000 وظيفة، مما عزز التوقعات برفع أسعار الفائدة في الاجتماع المقبل لمجلس الاحتياطي الفيدرالي.

واحتل اليورو المرتبة الثانية في قائمة العملات الأكثر ربحية اليوم، حيث ارتفع بنسبة 0.64 بالمئة مقابل العملات الأخرى، مستفيدًا من بيان عضو البنك المركزي الأوروبي فاسيل، الذي أكد أن البنك لا يزال بحاجة ماسة إلى رفع اسعار الفائدة أكثر هذا العام، مما يشير إلى أن الأمر قد يستدعي زيادتين على الأقل بمقدار 25 نقطة أساس في الاجتماعين المقبلين، مما عزز من ارتفاع اليورو مقابل العملات الأخرى.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني